انا ومشروعي الذي نجح بحاجه لاستشاره

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
انا حابه استشيركم
اخواتي الغاليات انا بديت من فتره مشروعي وهو عباره عن مشروع حلويات طبخ معجنات وفطايرواطباق رئيسيه ومفرزنات ومحاشي وحلويات مميزه للتقديم في المناسبات والحمدلله ياربي لك الحمد شغلي ماشي وعلي اقبال كبير وهذا من فضل رب العالمين
انا شاركت في عدة بازارات وعندي زباين اوصل لهم الطلبات للبيت
طبعا في وحده سعوديه عندها محلات حلويات تعرفت عليها في احدى البازارات وطلبت مني اشتغل معاها انا اسوي حلويات وهي تعرضها بمحلاتها بس المشكله اني ماراح اسوي غير الحلويات فقط وراح افضي نفسي لها انا حاليا شغلي ماشي وعندي زبايني
انا محتاره وش رايكم اتفق معاها او ابقى على شغلي لحالي شورو علي مع العلم انو لو اتفقت معاها ماراح اقدر البي طلبات زبايني لان ماراح يكون عندي وقت شورو علي شسوي؟
اش رايكم اش افضل الله يوفقكم شوروا علي لاني لازم اقرر هاليومين لان بيبدى موسم الصيفيه والزواجات والرسول صلى الله عليه وسلم قال :لاخاب من استخار ولاندم من استشار
المشرفا ت بليز لاتحذفون موضوعي لانه استشاره مش دعايه الله يخليكم
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reemo2663
reemo2663
انا برايي اتفقي معها لانو عصفور مضمون ولا عشر ه على الشجرة واذا زاد عندك وقت اشتغلي للطلبات الاخرى وبالتوفيق يا الغلا
العين تجرح
العين تجرح
ماشاء الله تبارك الله الله يرزقك من واسع فضله أنا أشواف أنك تشتغلين لوحدك أحسن مادام شغلك ماشي أشتغلي لوحدك لانك لوتعاملتي مع الحرمه بتسوين حلويات بس والأفضل تسوين فطاير وباقي الأكل وبالتوفيق أن شاء الله .
قصيميه بجده
قصيميه بجده
لوحدك افضل بيكون المكسب لك لحالك وبتلاقين وقت لنفسك وبيتك وزباينك

وغير كذا دامك ناجحه والحمدلله استمري منتي بحاجه للمشاركه بمشاريع

الله يوفقك ويتمي عليك ويحميك
حنين الحنانه
حنين الحنانه
انااختلف مع البنات
تشاركينها وترسلين لها الحلويات كم يوم بالاسبوع طبعا تتفقين معها على الايام وبقيه الايام تسوين طلبات زباينك طبعا لازم تخبرينهم ان طلباتهم تاخذ وقت اكثر من اول وبكذا تقدرين تسوين طلبات المحل وزباينك ماتخسرينهم لأن هذي فرصه ولاترفضينها واذا ماتقدرين لوحدك جيبي احد يساعدك وعلميها على طريقتك اسفه على الاطاله
بس قولي لي انتي منوين من اي مدينه
اذا عجبتك فكرتي اولا ادعي لي ولعيالي
بالهدايه والصلاح واتوفقك في الي ببالي
فرح قلبي
فرح قلبي
اولا استخيري

ثانيا من وجه نظري كوني ملكة نفسك وخليك على زباينك

الله يوفقك ويكتب لك الخير كله عاجلا غير آجل