ليالي 555

ليالي 555 @lyaly_555

عضوة نشيطة

الثلاجه العالميه لاتفووووووووتكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير للجميع اخواتي حيبت افيدكم بموضوعي ذا للي باقي ماقد قضت اغراض بيتها المواد الغذائيه ترووح لثلاجه العالميه بنات عندهم رخص مو طبيعي بالرغم انها عندنا في حينا بس مافكرت اقضي منها كنت اروح لبنده والعثيم مدري اليوم ايش الي خلاني اروح قضيت عربه كااااااااااااااااامله ويشهد علي الله قلت اكيد بحاسب ب400 او 500 قالي الحساااااااااب 282ريال وربي اكثر من مرره قلت كممممممممممممم حتى الهندي استغرب عندهم كرتون التونه الكبيره ب130 ريال تخيلو احنا ناخذه والصغير بعد 200 وشي عندهم المجمدات برخص مو طبيعي اخذت 3 نقانق وزادني وحده يقول عليها عرض وكمان عندهم بطاطس مجمده اشكال مرره حلوووة ماقد شفتها الا عندهم اخذت كمان اناناس وفواكه مشكله اعتقد بريال او ريالين مو فاكره كمان الذره والقشطه اخذت عشر حبات اعتقد ب20 ريال والجينتو حق السيراميك ب6ريال تخيلو انا اجيبه من العثيم ب9 واحيانا ب11 ريال ابيكم تروحون والي تستفيد من موظوعي وتقضي من هناك مابي منها الا شي واحد تدعي لي بالزوج الصالح وكمان بالشفاء من المسالك بهذلتني بجد ومن الاملاح
51
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خزاااااااامى
خزاااااااامى
جــــــــــــــــــــــــزااااك الله خيرآآآ

نــــــــــــــــفسي أتــــــــسوق من عـــــــــــــندهم بس مترداده الحـــــــــــــــيــن بعد موضوووعكِ حمــــــــــــستـــيـــني أروووح
زوجه سعد
زوجه سعد
الله يشفيك يارب وجزاك ربي الجنه
حلووه وأموره
حلووه وأموره
جزاك الله خير
ليالي 555
ليالي 555
جــــــــــــــــــــــــزااااك الله خيرآآآ نــــــــــــــــفسي أتــــــــسوق من عـــــــــــــندهم بس مترداده الحـــــــــــــــيــن بعد موضوووعكِ حمــــــــــــستـــيـــني أروووح
جــــــــــــــــــــــــزااااك الله خيرآآآ نــــــــــــــــفسي أتــــــــسوق من...
الله يسعدك ع الدعوه ومن جد روحي والله ان شاء الله ماتندمي عاد لو ماعجبتك لاتدعي عليها خخخخخخخخخخ
ليالي 555
ليالي 555
جزاك الله خير
جزاك الله خير
وياك غاليتي مشكورة