السنعات الطباخات يتفضلوا بالدخول

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيف الحال ان شاء الله بخير
ماابغى اطول عليكم

خير الكلام ماقل ودل
بغيتكم تساعدوني انا بسوي سفره بعزم صديقاتي تقريبا 20 وحده وحابه تساعدوني باافكار الاستقبال يعني اول مايجون وش اضيفهم وكيف طريقة التضييف يعني بسلال والاصحون وش الطبخات والحلى اللي اسويه يكون فخم وسهل
انا فكرت احط الاكل في سلال بدل السفره يعني سله للمقالي وسله للمعجنات وسلال حلى وفي نهاية السهره اسوي كابتشينو
واضيفهم اول مايجون عصير فرش
وطبعا غير الشاي والقهوه والبيبسي انا بنتظاركم
يارب اللي تساعدني وفقها وارزقها من حيث لاتحتسب واللي ماتساعدني الله يسامحها :09:ماشاء الله علي طيبه ههههههههههههه
يالله انا بنتظاركم بروح اغسل مواعيني وارجع الله الله بالردود السنعه:angry:
لاتخلوني ارجع واسوي كذا :icon33:
خلوني ارجع واسوي كذا:icon28:
يالله طولتها وهي قصيره وقال ايش قال خير الكلام ماقل ودل
انتظركم ياسنعات
12
925

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القمر لين
ام القمر لين
يوه يوه يوه مافيه ولاوحده سنعه سبعه قرائوا الموضوع ولااحد رد طيب مشكورات
ام سوسو الدلوع
هلا ام لين

بعطيك افكار

اول مايوصلون حطي عصير مشكل حطي فراوله ومانجو وتفاح على ذوقك بس شكلي

امممممم بعد مايكملووووون ضيووفك كلهم حطي القهوه وجيب سله فيها حلاوه فخمه مع حلا ويكفي

وبعد كذا بدل ماتحطين سفره وكذا حطي معجنااااات ومقليات في سلات حلو يجي شكلها وحطيها على طاوله كبيره بالوسط وقدمي لهم

مع كولا

ووبعد هذا كله حطي حلا او كيكه او تشيز كيك

وبعدها كابتشينو وشاهي

وخلاص

وياليت تعجبك فكرتي

:)
ام القمر لين
ام القمر لين
هلا ام لين بعطيك افكار اول مايوصلون حطي عصير مشكل حطي فراوله ومانجو وتفاح على ذوقك بس شكلي امممممم بعد مايكملووووون ضيووفك كلهم حطي القهوه وجيب سله فيها حلاوه فخمه مع حلا ويكفي وبعد كذا بدل ماتحطين سفره وكذا حطي معجنااااات ومقليات في سلات حلو يجي شكلها وحطيها على طاوله كبيره بالوسط وقدمي لهم مع كولا ووبعد هذا كله حطي حلا او كيكه او تشيز كيك وبعدها كابتشينو وشاهي وخلاص وياليت تعجبك فكرتي :)
هلا ام لين بعطيك افكار اول مايوصلون حطي عصير مشكل حطي فراوله ومانجو وتفاح على ذوقك بس شكلي ...
تسلمين يالغاليه على الرد يعني انتي تفضلي السلال عن السفر
كلي طفولة
كلي طفولة
فوووق
موكا فراوله
موكا فراوله
اول مايجون ضيووفك قدمي العصير

وبعدين القهوه ونووعين من الحلى على ذووقك

وبعدهااا الشااهي ونوع فطااير فقط

وبعدين جهزي سفره ويكون فيها سلطات وطبق او طبقين شئ رئيسي مثل الكشري والبشااميل وصينيه التووست

وبعدهاا حلى والكابتشينووو

اتمنى فكرتي تعجبك