دوره الخمس سنوات انتهت والي اخذ قرض خلصه لذلك التوجهه الى000

الأسهم السعودية و الخليجية

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحابه اقول من باب النصيحه والله راح تدعو لي
الاقتصاد بشكل عام اما عقاري او بورصه وهذا شي احنا نشوفه اذا ارتفع العقار نزلت الاسهم والعكس صحيح
وماشالله التجار يعرفون يصيدونا وهذي بداية الدوره من الاول والتوجة الان للبورصه
الي اخذ قرض يمديه خلص والتوقيت ممتازللي ماخذ قرض واحنا يالمساكين مانفهم الابعد فوات الاوان
السنوات الي فاتت والى الان كان العقار في القمة ياناس في احد يعمر بيت ويسكنه ويجيب له ربح
اول كان مستحيل بيت مستعمل لازم تخسر فيه بس علشانة مستعمل
والان نزول العقار علسان التوجه للاسهم لذلك الي عنده ينشل على سهم كويس وشركه قوية ويشتري ولاسعار حلوه ويكبر الوساده
ويدعو الله بالرزق الحلال ونصيحه شوفو الشركات الجائزة واتوقع منتدى الشيخ الشبلي دايما ينزل الشركات المشبوهه والغير مشبوهه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

’’ناردين’’
’’ناردين’’
اول شي مشكورره

ثاني شي اسمحيلي المعرفات الجديده ماتريحني ليش مكتبتي بمعرفك القديم ؟؟ادري بتقولين جديده ..خخ

ثالث شي الشيخ الشبلي الله يستر علينا وعليه متهاون بلاسهم وايجازها والي صادق وميبي الشبهه الشيخ العصيمي ناخذ بايجازه للاسهم
الشبلي خليه للناس الي متفهم او يدورون بس احد ايجيز لهم اسهم ع كيفهم عشان الربح استغفر الله بس زي مانشوف....الله يعطيك ع قد نيتك وبس
دانات مضيئة
دانات مضيئة
اول شي مشكورره

ثاني شي اسمحيلي المعرفات الجديده ماتريحني ليش مكتبتي بمعرفك القديم ؟؟ادري بتقولين جديده ..خخ

ثالث شي الشيخ الشبلي الله يستر علينا وعليه متهاون بلاسهم وايجازها والي صادق وميبي الشبهه الشيخ العصيمي ناخذ بايجازه للاسهم
الشبلي خليه للناس الي متفهم او يدورون بس احد ايجيز لهم اسهم ع كيفهم عشان الربح استغفر الله بس زي مانشوف....الله يعطيك ع قد نيتك وبس

يوه ضاق صدري وش ذا الرد على فكره انا مااقول والله كذب
والله اول مشاركه لي بس معليش اختي في اسلوب احلى من كذا
وزي ماتفضلتي الله يرزقني ويرزقك على نيتك ياااااااااارب
][مدري مدري][
][مدري مدري][
بصراحه مافهمت الا آخر نقطه
راجيه رحمته
راجيه رحمته
اب
الحالمه*
الحالمه*
يعني قصدك ان العقار بينزل والاسهم بترتفع؟؟؟

اذا ايه الله يسمع منك ياااااااااارب والف شكر