أمي غلاي

أمي غلاي @amy_ghlay_1

عضوة نشيطة

شورو علي الله يرضى عليكم(سلطه&حلى&عشاء)

اطباق عالم حواء

مساء / صباح الخير

على أجمل وأحلى وأغلى حوائيات <<< مو مجامله من قلبي طالعه لأني إستفدت منكم الكثير الكثير الله يوفقكم

المهم بدخل بموضوعي

أبغى مشورتكم يوم الإربعاء اللي هو بعد بكرى عندي إجتماع والاجتماع يحتوي على اربع عوايل بدون رجال المهم طريقتنا كل وحده تجيب معاها (شاي وتوابعه وقهوه وتوابعه) والعشاء (كل وحده تجيب معاها سلطه واي صنف ثاني)

عاد نجي للمهم أنا الوحيده من بينهم ماعندي خدامه ولا أقدر أطبخ بالبيت صعبه علي ماأدري كيف أوفق بين تلبيس عيالي وبين طبخ وتوابعه
الزبده أنا بجيب القهوه ومعاها حلى أبغى حلى يكون لذيذ ويبيض الوجه لكن مو صعب ومو مكلف بمقاديره...
وأبغى مشورتكم بسوي سلطه وأبغى منكم سلطه معتمده ومضمونه وأيش أجيب عشاء أنا فكرت أجيب من برى لكن وش اجيب ومن أي مطعم علماً بأني بشرق الرياض وتحديداً بمخرج 14 .......
لا تتأخرون علي بالرد الله يوفقكم ويرضى عليكم يالله يمديني استعد من الحين
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رايه الورديه
رايه الورديه
دمعة فرح3
دمعة فرح3
هذا الحلى مره سهل وحلو ولذيذ ماصارت حطي بالخلاط نصف علبة نستله ...وعلبة قشطه.. و6حبات كيري او اي جبن مثلثات وشوي فانيلا اخلطيه بالخلاط بعدين جيبي بسكويت اوريو واغمسيه في هذي الخلطه وطلعيه بعدين اغمسيه في جوز هند خليه يتغطى .وجزء اغمسيه في بسكوت الشاهي مطحون حطي بالصحن حبه بيضاء وحبه صفراء مره سهل وغير مكلف ولا ياخذ وقت ............والسلطه...........قطعي خس ...وجرجير فقط بعدين اخلطي بالخلاط زبادي وطحينه سايله وملعقة مايونيز وشوي بقدونس واذا من محبين الفلفل الحار اطحني واحد وملح وبس صبيه على وجه السلطه بعدين احطي على الوجه بطاطس ليز بالفلفل او بالخل والملح بس طبعن قبل وقت العشاء مباشره صبي الصولص والشيبس وبس
أمي غلاي
أمي غلاي
رفع
أمي غلاي
أمي غلاي
الله يرضى عليكم بنات ماقصرتو
لكن ماقلتو لي ايش اسوي بالعشاء
دمعة فرح3
دمعة فرح3
عندك خلف التامينات محل على كيفك للفلافل خذي حمص ومتبل روعه عندهم اذا بغيتي الوصف دليتك