ابغى رايكم بمشروع جارتي بجده طبعا تكفون حبايبي لا تبخلو بردودكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيفكم حوائياتحبيت اقولكم عن جارتيهيه ماشاءالله مبسوطه وماعليهاجابت خياطات عندها خصوصا انها شي ابداااع تحب الشي الراقي والفخم وتفهم في المودرن والكلاسيكشغلها لا يقل عن مريم السيد زاكي عبود هبه جمالاللي في راسك تسويلك هوه وتطور الفكرة وتفهم بالشي اللي يناسبكبس مشكلتها راح تبدأ في بيتها برايكم ينفع وهل حيكون عليها طلبوالله اذا ربي اراد اتوقعلها مستقبل خياطتها قااالب وايش حدايد ايش برا ودعمااات يعني مو اي كلاماستنى ارائكم وبنات جده خصوصا..
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لووووفة1
لووووفة1
اب
لووووفة1
لووووفة1
سبحان الله
شيخة أحمد
شيخة أحمد
سبحان الله
سبحان الله
حياك الله لووووفة1

المتميز يفرض نفسه وأنا اختك
الحمدلله أنا بدأت من البيت وما زلت مستمرة في البيت
نظراً لمرضي
رغم إني فتحت مشغل قريب من بيتي

/

شوفي الكوافيرات أكثرهن الأن في البيوت بعد نظام البلدية الصارم في نقل الكفالات ووووإلخ

أهم شيء تسوي دعاية وتوزعها
وتحاول قدر الإمكان يكون مكان الخياطة في معزل عن مقر البيت الرئيسي
عشان تحس الزبونة بأمان
لإن هالحين أكثرهم صاروا يخافون يروحون البيوت
من كثر ما يسمعون من قضايا

خليها تعرض على المليكان شيء من شغلها عشان تثق فيها الزبونة أكثر
وإذا حبيتِ مجال واسع للإنتشار خليها تبدأ بالمدارس
تخيط مراييل / أرواب التخرج / ملابس الروضة
والأرزاق بيد الله
كوين جاليري*
كوين جاليري*
الله يكتبلها الخير
بس انا من رايي انه طالما هي عندها امكانيه تفتح برا هو الافضل لانه بصراحه في البيت احسها مو اي وحده حتقدر تروح لها
لكن برا الكل راح يجو حتى لو من باب انهم بس يشوفو شعلها ومع الوقت راح تنشهر ان شالله

والله يوفقها يارب
الغلا غلاها
الغلا غلاها
حياك الله لووووفة1 المتميز يفرض نفسه وأنا اختك الحمدلله أنا بدأت من البيت وما زلت مستمرة في البيت نظراً لمرضي رغم إني فتحت مشغل قريب من بيتي / شوفي الكوافيرات أكثرهن الأن في البيوت بعد نظام البلدية الصارم في نقل الكفالات ووووإلخ أهم شيء تسوي دعاية وتوزعها وتحاول قدر الإمكان يكون مكان الخياطة في معزل عن مقر البيت الرئيسي عشان تحس الزبونة بأمان لإن هالحين أكثرهم صاروا يخافون يروحون البيوت من كثر ما يسمعون من قضايا خليها تعرض على المليكان شيء من شغلها عشان تثق فيها الزبونة أكثر وإذا حبيتِ مجال واسع للإنتشار خليها تبدأ بالمدارس تخيط مراييل / أرواب التخرج / ملابس الروضة والأرزاق بيد الله
حياك الله لووووفة1 المتميز يفرض نفسه وأنا اختك الحمدلله أنا بدأت من البيت وما زلت مستمرة في...