شوقي امي

شوقي امي @shoky_amy

عضوة نشيطة

اذا فيك خير ادخلي وردي >>> اسلووب راقي خخ

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام ع رسول الله ... امابعد ..

بعد صدووور الامر السامي من زوووجي الحبيب .. والذي كان متأخراً جداً بأنه سووف يكوون هناك عزيمه في منزلنا الكائن لاصحااابه الكرااااام ... هرعت الجهات المختصه >> اللي هي انا محدثتكم ..الى اتخاذ جميع الاجراءات التي من شأنها انجااااح هذه العزيمه وتبييض وجه المعزب ... ولاكن كانت هناك المفاجأه العظمى وهي والذي يبدووا لي ان ابنتي التي تبلغ من العمر 7 شهوور لم تكن رااضيه عن تلك العزيمه ... فكانت ملازمه للبكاء مما جعلني اختصر السفررره :44: حفظها الله ورعاها ....

ارجع للساني الحقيقي مدرري وين تس الله يهديه ..... والله ماكنت ناوويه انزل صوور ولا فكرررت لان ديما الله يصلحه ابد ابد ماتخليني اشتغل زي الناس جننتني بس تبيني امسكها والله مااصدق تنام ..>>> ياكثر بربرتك :42:

والتصووير من كاميرا جوال زوجي .... هو اللي صوور وحلف انزلها .. قلت الله وهالسفرررره كلها صحنين ... عاد هو يسلم لي يااه قال وربي غير تنزلين الموضوع دامها عاجبتني السفررره ... >>> ليه ماتصورين احداث حياتك انتي وزوجك :42:

مالكن بالطووويله >>> بدرري ياشيخه

حلى القهووه سوويت نووعين واحد مدري شسمه بس فيه طبقة توفيه والطبقه الثانيه كيري وحليب اكيد عررفتووه ... وقطعته دوائر وحطيت بجنب الدائره بالصحن اصبح جالكسي فلوتس وشخبطت بالهيرشي يقال بسووي فن >> امحق..
والنوع الثاني بسبوسه بس لو دريت اني بنزل الموضوع كان صوورته ...

وزوجي مصوور صينية القهووووووووووه هههههههههههههههههههه
ضحكتني الصوره مدري ليه :)

وللعشاء ...

سويت تبووله وسلطه ماادري وش اسمه بس اختي دايم تسوويها .. وشيخة الحلا الكريم كراميل .. وعصير كوكتيل بالايسكريم عاد كوكتيل عندي يعني منجا وفراوله خخخخخخخخ وسمبووسه بالدقاق ...وبس ...
وطبعاً مدفوونة لووتس .. بطلب من بعلي ...

اخليكم مع الصووووووووووووووووووووووور

وترى الصور سامجه ماعرف يصوور :arb: الله يبعد عنه الحرريم غيري طبعاً :42:

297341

297342

297343

297344

يتبع لاحد يرد والا خصم يومين :42:

55
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقي امي
شوقي امي
نكمل

297345

297346

وبس قضينا .... دعوااااااااااتكم لي بصلاااح النيه والذريه ...:26:
gypsy
gypsy
يعطيك العافية
الله يحفظلك زوجك و بنتك
و يصلح نيتك و ذريتك