لاتوهقتي بالطبخه وشلون ترقعينها ادخلي واقولك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ياحلواااااااات
بدخل في الموضوع على طووووول
احيانا نتوهق بالطبخه ويكون عندك ضيوف والوقت ظيق مايمدي نسوي غيره فتكون طبختنا يامحترقه :09: او مالحه :mad: او مختبص الرز او حب ونااااااااشف مررررررره ومن هالقيبيل وش تسوين عشان ترقعين الطبخه وتظبط :42:
عااااااااد هنا ياحلوااااات كل وحده تشاركنا بخبرته &&
((بابدى انا بنفسي اللي اعرفه))
** اذا احترق الرز حطي خبزة او خبزتين لبناني عليه وهو بالقدر وغطي القدر وشيلي الخبزه عند التقديم..الخبز راح يسحب ربحة الحراااق كله
** واذا احترقت المكرونه او المرقوق او المطازيز او ماشابه حطي بصله كامله بدون تقطيع بس شيلي القشر حقه وحطيها بوسط الطبخه وشيلي البصله عند التقديم
** اذا تبين اللحم او الدجاج يستوي بسرعه لا تحطين الملح الا اخر شي لان الملح يبطي عملية الاستواء بس لاتنسينه بعدين تدعين علي :icon33:
** اذا طلع الرز معاك حب وناشف لاتزيدين عليها مويه لا جربي طريقتي خوذي 3 اكواب وحطي بالكوب الاول شوي زيت وملعقة صلصله ونص الكوب مويه حااره والكوب الثاني حطي شوي زعفران وشوي ماء ورد وربع الكوب مويه حااره وثالث كوب حطي فيه شوي ملح وربع الكوب مويه حاره وساقي فيهم الرز كوب ورا كوب راح يظبط معاك ويطلع الوان تجنن وادعي لي
** واذا حسيتي موية الرز كثيره ويبي يختبص الرز معاك لاتغطي القدر خليه مفتوح اليما يستوي الرز علشان البخار يساعد على الاختباص >> ياعيني على اللغه :)
ويالله عاد اترك المجال لكم قل وحده تقول وش الترقيعاات اللي تعرفه علشان كل مارقعنا الطبخه ندعي لصاحبة الترقيعه
:icon28:
بانتظاركن يالغاليااات
اذا اعجبكم الموضوع ادعوا لي بالذريه الصالحه اللي تفرح قلبي وقلب زوجي بعد هالسنين :44:
اللهم ااااااامين
اختكم ++ اشاره طافيه
150
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاهي أخضر
شاهي أخضر
جزاك الله كل خير
والله يرزقك بالذرية الصالحة قولي أأأأأأأأأأأأأأأأأأامين
om bsool
om bsool
الله يرزقك بالذريه الصالحه اختي

انا بالنسبه لي مره كنت مسويه حاشي في قدر الضغط والكميه كانت كبيرة نسيته طبعا" ونشفت المويه واحترق واللحم خرج من العظم

خساره صار شكل اللحم قليل

اخو زوجي وعياله كانو عندنا

جبت بصل وفلفل رومي وطماطم كلها مقطعه شرايح ورصيتها مع اللحم في صينيه مع رشة فلفل اسود ودخلتها الفرن

ومشي الحال...

ومره كان جايني ضيوف وعملت كيكه واحترقت من فوق

شلت الطبقه المحترقه ورصيت بسكوت في صينيه والكيكه فتتها على البسكوت وذوبت جالكسي عليها طلعت حلى متعوب عليه :)

واذا الملح صار زايد في الرز اقطع بطاطس معاه يسحب الملح

وبث
اشاره طافيه
اشاره طافيه
حبيبتي شاهي اخظر
اااااااااااااامين ومشكووووره ياالغلا على الدعوه اللي تشرح الصدر
اشاره طافيه
اشاره طافيه
الغاليه om bsool
جزاك الله خير الجزاء على ذكر تجاربك الروعه اما حركة الكيكه رهيييييييييبه
مشكوووووووره ياالغاليه
اشاره طافيه