تاااالا 20

تاااالا 20 @taaaala_20

محررة ماسية

ساعدوني بخصوص البسبوسه المحشيه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
حبايبي امس :arb: طلب مني البسبوسه المحشيه بالقشطه
المهم صلحت خليط البسبوسه حطيت النص الاول ودخلتها الفرن
وبعد ماستوت من تحت واخذت تحميره بسيطه من فوق حطيت القشطه واضفت
الباقي من الخليط
بس المشكله اندمجت القشطه مع خليط البسبوسه
وبعد ماطلعتها من الفرن اختفت القشطه صارت بسبوسه عاديه:icon33:
علموني الطريقه الصح الله يخليكم
10
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردوعطروشذى
وردوعطروشذى
السلام عليكم

المفروض انك تحطين طبقة من عجينة البسبوسة

وتدخلينها الفرن الى ان تستوي وبعدين تحطين القشطة وفوقها بقية العجين وتدخلينها مرة ثانية للفرن

وبس واتمنى تكون طريقتي صح

مودتي
امول2010
امول2010
انا عندي لك طريقه روعه للبسبوسه المحشيه
الخليط (علبتين قشطة -وفي نفس علبة القشطه علبتين سميد -علبتين حليب بودره-علبه زيت خفيف مثل نور-علبه سكر ناعم-بيكنج بودر-فانيليا)
الحشوه (تخلطين حليب بودره هع نشاء ومويه وسكر على النار لين تصير اثقل من المهلبيه شوي لازم تكون اثقل شوي من المهلبيه عشان ماتسيح معاك وقبل لاتحطينها على البسبوسه اخلطي معاها علبه قشطه المراعي

الطريقه
اخلطي مقادير البسبوسه مع بعض وحطي نص الكميه في الصينيه وحمريها
بعدين حطي الحشوه ولازم تخلين الحشوه لين تبرد وتتجمد واذا مستعجله حطيها بالفريزر لين تجمد يعني لما تلمسينها تكون متماسكه موسايحه
بعدين راح تلاقي انه الخليط اللي بقى من البسبوسه جمد شوي حطي عليه شوي مويه لاتكثرين قنص فنجان الشاي واخلطيه وصبيه على الحشوه ودخليه الفرن وشغلي الفرن من فوق بس وخليه نار هاديه عشان تستوي بدون ماتحرق واول ماتطلع صبي عليه الشبره وتكون شيره خفيفه افضل
وبالهنا
ر ا م
ر ا م
طريقتي في البسبوسة أخذتها من المنتدى وهي للأخت مرت عبادي
بصراحة البسبوسة تبعها جوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان قليلة عليها
حتى شكلها رووووووووعة والحشوة من جوا واضحة طبقات البسبوسة
عملتها أكثر من مررررررررررررررررررة والجميع مدحوها وحبوها كثير
وصار الكل بس يطلبها من حلاااااااااااااااااااتها
أنصحك تاخذين الطريقة وبدوووووووووووووووووون تردد
والله يجزاها خيرررررررررررررر مرت عبادي
تاااالا 20
تاااالا 20
السلام عليكم المفروض انك تحطين طبقة من عجينة البسبوسة وتدخلينها الفرن الى ان تستوي وبعدين تحطين القشطة وفوقها بقية العجين وتدخلينها مرة ثانية للفرن وبس واتمنى تكون طريقتي صح مودتي
السلام عليكم المفروض انك تحطين طبقة من عجينة البسبوسة وتدخلينها الفرن الى ان تستوي وبعدين...
هذي نفس طريقتي ياقلبي
تاااالا 20
تاااالا 20
انا عندي لك طريقه روعه للبسبوسه المحشيه الخليط (علبتين قشطة -وفي نفس علبة القشطه علبتين سميد -علبتين حليب بودره-علبه زيت خفيف مثل نور-علبه سكر ناعم-بيكنج بودر-فانيليا) الحشوه (تخلطين حليب بودره هع نشاء ومويه وسكر على النار لين تصير اثقل من المهلبيه شوي لازم تكون اثقل شوي من المهلبيه عشان ماتسيح معاك وقبل لاتحطينها على البسبوسه اخلطي معاها علبه قشطه المراعي الطريقه اخلطي مقادير البسبوسه مع بعض وحطي نص الكميه في الصينيه وحمريها بعدين حطي الحشوه ولازم تخلين الحشوه لين تبرد وتتجمد واذا مستعجله حطيها بالفريزر لين تجمد يعني لما تلمسينها تكون متماسكه موسايحه بعدين راح تلاقي انه الخليط اللي بقى من البسبوسه جمد شوي حطي عليه شوي مويه لاتكثرين قنص فنجان الشاي واخلطيه وصبيه على الحشوه ودخليه الفرن وشغلي الفرن من فوق بس وخليه نار هاديه عشان تستوي بدون ماتحرق واول ماتطلع صبي عليه الشبره وتكون شيره خفيفه افضل وبالهنا
انا عندي لك طريقه روعه للبسبوسه المحشيه الخليط (علبتين قشطة -وفي نفس علبة القشطه علبتين سميد...
مشكوره حبيببتي ان شاء الله اجربها قريب