اعطوني افكاركم للفطوري

اطباق عالم حواء

بنات انا عندي ان شاء الله فطور يوم الاربعاء:angry:
رجال بس عددهم 3 مع ابو الشباب
فكرت اعمل..المنيووو
فتوش
حلا قهوه واحد بس
سمبوسه وحده لحم ووحده جبن كرفت مع بيض وشبت ودقه
فطائر هوت دوق + جبنه+ بيتزاء
يكفي او اعمل انصاف القمر او كودوالتوست
الصياني
بعمل وحده محتاره بين اثنين
ياكور البطاطس المعروفه بالكريمه او مكرونه بالبشاميل بس وحده
مايبون رز او كبسه
الحلا محتاره ابي حلا سهل واقدر اعمله من الليل ما ابغي اعمل جلي او كريمه( لان الجلي عندنا فيه ماده مشتقه من الخنزير)
افكر اعمل
التراميسو بس نكهه التراميسو بالنسكافيه وهم مايبون قهوه عشان عندهم دووووام (الفطور عندنا الساعه 9باليل)يعني فطور بسحور
ابي اقتراحكم بالحلا والصياني...
6
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بنوتة كتكوتة
اي تشيز كيك كتير طيبي

وسوي مع الاكل ورق عنب اذا فينك
انا اسوي الورق عالقائمة هههههههههه
ام بنوتة كتكوتة
او ممكن كباب مشوية ومقلية

و كريم كراميل
%البرنسيسه%
%البرنسيسه%
انا ياحياتي كان عندي فطور اول يوم رمضان 2 وزوجي الثالث سويت ياطويلة العمرالفطور الاول(لقيمات-خبز بسمن وعسل-حلى الماركات-اصابع العروسه-تمر-قهوه بس الفطور الثاني(شوربة كويكر حمراء-مكرونه سباغتي-صينية سبرنج رول بالدجاج-مسقعه-كودو توست-سمبوسة لحم-مطبق-فتة باذنجان)والحلى حلى كاسات+كيكة بالاناناس وسلامتك بس احس اني كثرت حتى زوجي يقول يهببببببببل بس كثيروالشباب انبسطوا مره يقولون نقدر ناخذ سفري معنا هههههههههههههههههه
اسباااااانيه
اسباااااانيه
ياحبي لكم
شاكره لكم
طييب والصياني اب وحده
المشكله قالو لزوجي مانبي رز

اكيد راح اعمل شوربه
بس انا في كندا ومافيه عندنا ورق عنب
اكيد بسوي لقيمات مع التمر والقهوه وجبنيه هذا انا معتمدته
المشكله اني بحط الفطور بصحون قصدير وبياخذه زوجي ويفطرعندهم
لان بيتي مايسمح استقبلهم فيه لانه شقه والمطبخ يفتح علي الصاله
زي بيوت الاجانب
%البرنسيسه%
%البرنسيسه%
ياحبي لكم شاكره لكم طييب والصياني اب وحده المشكله قالو لزوجي مانبي رز اكيد راح اعمل شوربه بس انا في كندا ومافيه عندنا ورق عنب اكيد بسوي لقيمات مع التمر والقهوه وجبنيه هذا انا معتمدته المشكله اني بحط الفطور بصحون قصدير وبياخذه زوجي ويفطرعندهم لان بيتي مايسمح استقبلهم فيه لانه شقه والمطبخ يفتح علي الصاله زي بيوت الاجانب
ياحبي لكم شاكره لكم طييب والصياني اب وحده المشكله قالو لزوجي مانبي رز اكيد راح اعمل شوربه بس...
ههههههههههه كانك ساكنه جنبي بس انا بامريكا نفس مطبخي بس انا وش سويت حطيت الفطور الاول ودخلت غرفتي الشباب جوا بعد الاذان افطروا وطلعوا على المسبح اللي عندنا في المجمع الين حضرت فطوري الثاني وبخرت وخلصت اتصلت عليه وجو يتعشون وانا بغرفتي وخلصوا وضربوا الباب:icon28: