شوووووووووربة ( حريره)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات ساااااااااااعدووني زوجي طلب مني اسوي له شوربة حريره لفوق 7 اشخاص وانا ما اعرف اظبطها زين واذا زينتها زينت كميه لشخصيــــن فقط
ابي طريقة شوربه (( حريره )) بالدجاج طبعا تررررفع الراس وابي اعرف كمية الماء المناسبه وكميه الطحين لانو دايما تصير ثقيله معي :44:
اتمنى انكم تسااااااعدوني في اقررررب وقت ( اليووووم بسويهااااا ) :44::44:
في امااااااان الله :44::26:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماادري
ماادري
والله اني مثلك داجه

نحتري السنعات
ورود الهناء
ورود الهناء
اهلا حبيبتي انا شوربة الحريرة اعملها بطريقتين بصراحة
اول حاجة احط لحمة ومعاها حمص منقوع وحبة جزر وحبة كوسة وطماطم اتنين حجم متوسط ماهو كبير ولا صغير
واقطع عليهم الكرفس والكزبرة واحط بهارات من اكتر من نوع واحط زيت طبعا واخليهم يتقلوا شوي وبعدها احط ماء لين يستوي وبعدها اخد كل الخضار احطها بالخلاط اطحنها كويس وارجعها للقدر مع لحم والحمص وبعدها احط الماء يعني شي لتر ماء ولما تغلي المرقة احط عليها الفريك او البرغل كل واحد وهو حر لو ما عندك تقليها بالطحين
تجيبي تلات ملاعق وتخلطيهم بالماء وتصفيها على الحريرة وتخلطي حتى ما تتكلكع طبعا وخليها تثقل وطبعا انتي تعرفي متى تطفي عليها وتشوفي قوامها المناسب وبعدها حطي عليها توابل مرة تانية خاصة الزنجبيل مطحون وكراوبة بتعطي نكهة كتير حلوة للحريرة ولما تطفي حطي عليها نعناع ناشف ارحيه عليها بايدك
والف صحة وهنا على قلبك
انا ما احط عدس في الحريرة بصراحة كل وحدة وطريقتها بعملها
لكن انا هادي بنعملها وتطلع ولا اطيب منها وجربي
اما بالنسبة لعدد الاشخاص زيدي على الجزر اتنين والطماطم بدل اتنين حطي تلات حتى ما تطلع حامضة
واذا عندك توابل حلوة اكيد بتطلع الحريرة طيبة كتير وربي يوفقك اختي
والف صحة على قلوبكم
رنـــد 1410هـ
رنـــد 1410هـ
شوفي حبيبتي .. :42:

جيبي قدر وحطي فيه مويه وبصل وقلبببببي زييين وبعدين حطي ثوووم وبعدين شوية عصير برتقال يعني تقريبا

فنجان قهوه .. وقلبيهم زززين

وبعدين جيبي ارنوب صغير نقعيه بمويه بااارده قوووه وتبليه بدريم ويب وحليب مكثف محلى مدة ساعه تقريبا

المهم جيبي الشووفان وحطيه ع القدر الاول الي فيه المويه وحطيه تقريبا كاس ونص ممع 5 كاسات مويه حااره

بعدين جيبي اندوومي وحطيه فووقها وحركيييييه قوووه وحطيه معاه حمص وجوز هند

وخليها على نار هاديه 10 دقايق .. وبعدها حطي عليها الارنوب الصعنون ..

وبعدين خليها ع النار مدة 3 ساعات ..

وبالهنا والعاااااااااااااااااااافيه .. :icon28:
ورود الهناء
ورود الهناء
شوفي حبيبتي .. :42: جيبي قدر وحطي فيه مويه وبصل وقلبببببي زييين وبعدين حطي ثوووم وبعدين شوية عصير برتقال يعني تقريبا فنجان قهوه .. وقلبيهم زززين وبعدين جيبي ارنوب صغير نقعيه بمويه بااارده قوووه وتبليه بدريم ويب وحليب مكثف محلى مدة ساعه تقريبا المهم جيبي الشووفان وحطيه ع القدر الاول الي فيه المويه وحطيه تقريبا كاس ونص ممع 5 كاسات مويه حااره بعدين جيبي اندوومي وحطيه فووقها وحركيييييه قوووه وحطيه معاه حمص وجوز هند وخليها على نار هاديه 10 دقايق .. وبعدها حطي عليها الارنوب الصعنون .. وبعدين خليها ع النار مدة 3 ساعات .. وبالهنا والعاااااااااااااااااااافيه .. :icon28:
شوفي حبيبتي .. :42: جيبي قدر وحطي فيه مويه وبصل وقلبببببي زييين وبعدين حطي ثوووم وبعدين شوية...
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
انا دخلت الموضوع غلط عاد
كنت فاكراها حابة الحريرة على الطريقة المغاربية قومت قلتها الحريرة الجزائرية على هبلي
اتاري حاجة تانية
:09:
رريهآم
رريهآم
شوفي حبيبتي .. :42: جيبي قدر وحطي فيه مويه وبصل وقلبببببي زييين وبعدين حطي ثوووم وبعدين شوية عصير برتقال يعني تقريبا فنجان قهوه .. وقلبيهم زززين وبعدين جيبي ارنوب صغير نقعيه بمويه بااارده قوووه وتبليه بدريم ويب وحليب مكثف محلى مدة ساعه تقريبا المهم جيبي الشووفان وحطيه ع القدر الاول الي فيه المويه وحطيه تقريبا كاس ونص ممع 5 كاسات مويه حااره بعدين جيبي اندوومي وحطيه فووقها وحركيييييه قوووه وحطيه معاه حمص وجوز هند وخليها على نار هاديه 10 دقايق .. وبعدها حطي عليها الارنوب الصعنون .. وبعدين خليها ع النار مدة 3 ساعات .. وبالهنا والعاااااااااااااااااااافيه .. :icon28:
شوفي حبيبتي .. :42: جيبي قدر وحطي فيه مويه وبصل وقلبببببي زييين وبعدين حطي ثوووم وبعدين شوية...
شوربه حريره مع ارنب؟ صراحه اول مره اسمع فيها ؟ يلا مع اني ما احب لحم الارنب بس شكلي بعتمدها عندي اشكرك :26:

بنااااات ابيها على الطريقه المغربيه
والله يوووفقك كل من ردت علي :26:
ورود الهنا الله يوفقك يارب :26: