MGNONTH

MGNONTH @mgnonth

عضوة نشيطة

اللي عندها خلفيه عن ادارة المشاغل النسائيه والديكور تتفضل هناااا محتاجتكم ضروري..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم ياحوائيااات ..؟؟

الشهر عليكم مبااارك ..

بداية قولوا ماشاءالله تبارك الله ..والعذر والسموحه من المشرفات اني حطيت هالموضوع هنا لان زوار هالقسم ماشاءالله كثير وياليت ماتنقلونه ابي استفيد ..

نرجع لمحور حديثناا

بنااات وحررريم .. انا دخلت شريكه بمشغل نسائي مكياج وقص وألخ

(وعلى فكره سميت المشغل على اسم
المنتدى من كثر حبي لكم ).. :icon28:

المهم ان كل المسؤليه على راااسي .. يعني من إلى.. كله لازم انا اعطيهم رأيي بكل صغيره وكبيره من الادوات تبع الشغل إلى الديكوور .. وخذينا مكيااج وصبغات وليزر لإزالة الشعر ومسااج ..وكــــــــــــ:09:ــــــــــــل هالاشياء اللي تشوفونها بالمشاغل ..
و انا اللي راح ادير المشغل كله وعندي 5 عاملات ..بلييييييييييز اللي ابيه منكم اللي عندها خلفيه عن ادارة المشاغل كيف وايش تحتاج وايش ناقصهااا .. وكيف اسوي بالبداية تعلمني ولاتبخل علي بشي الله يخليكم مستقبل المشغل بين يديني لان اللي عمل لي هالبزنس قال ففتي ففتي يعني انا افتح لك المشغل وانتي عليك الإداره.. والربح يكون بيننا بالنص..يعني يابنات من جد وهقه لو يخسر على هالمشغل وانا اطلع فاشله ولايجيه ربح زين برووح فيها..الله يخليكم لاتبخلوون علي .. وكمان اللي عندها فكره حلوه عن الديكوور لاتبخل علي فدييييتكم ..
الله يوفقني ويااكم يارب ..

تحياتي ..لكم يااجمل حوائيااات :26:
لاتنسوووني بليز واللي ماعندهاا اي معلومه ترفع لي الموضووع بدعوه حلوه زيهاااا لان الشغل راح يبداا بعد رمضان ان شاء الله ..

اللي عندها اي سؤال لايردها الا كيبوردها :)

عاد لاتصيروون نحيسين ولاتعلموني ترى بزعل واغير اسم المشغل :42:

35
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا نور الدنيا
اسأل الله العظيم ان يرزقك الرزق الحلال ويبارك بعمرك و عملك واحب اقدم لك نصيحة ان من يتقي الله يرزقه من حيث لايحتسب وارجو ان تبتعدي عن النمص وقصات البويات لانها منتشرة الله ينزل عليهن الهدايه ومن ترك شي لله عوضه الله خير
MGNONTH
MGNONTH

انا نور الدنياااا ... جزاكي الله خير عن كل كلمه كتبتيهااا ..

ويااااااك ياقلبي بكل دعوه دعيتيهااا والله يخليك لعين ترجيك ماقصرتي وان شالله راح اتبع اللي قلتيه والله يجعله بميزان حسناتك ..
MGNONTH
MGNONTH
وش دعووووووووووووووووه بنات وينكم هذا وانا محتاجتكم .. وين القدعااات الابضاياااات اللي يفزعن لاخواتهن افا بس افا ماهقيتهااا منكن
جالسه اعييييييييييييط ترى
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
رديت عليك في الخاص
لارااااا
لارااااا
رديت عليك في الخاص
رديت عليك في الخاص
أكتبي عالعام خلونا نستفيد