فروحـه

فروحـه @frohh_9

عضوة فعالة

ماذا استفدت من ..................؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي العزيزات بنات حواء المفيدات جدا اناحابه اادردش معاكم واتمنى تفاعلكم معي واسالكم هذا السؤال
ماذا استفد من منتديات حواء وهل اضافت لك شيء؟؟؟؟
وخصوصا قسم الطبخ لان الموضوع في هذا القسم

اجابتي انا ............
بالنسبه لي من افضل المنتديات بل افضل منتدى نسائي ولا يوجد منتدى ينافسه
وانا ماسجلت في منتدى غيره ممكن ادخل على بعض المنتديات متصفحه
لكن في منتديات حواء حاولت ولا زلت احاول ان اثبت وجودي مع المجموعه المتميزه والرائعه في هذا المنتدى
والحقيقه انا استفدة الكثير من الاقسام الموجوده وخصوصا قسم الديكور والمطبخ .
قسم الطبخ تعلمت واستفدة من الاخوات الكريمات اللاتي لايبخلن علينا بتجاربهم واجد روح التعاون والتنافس الشريف انه كل وحده تحط تجاربها ووصفاتها وما تتردد انها تعطينا نصائح ووصفات ممكن انك ماتعرفينها وغيره كثير
وبنات هالمنتدى كلهم روعه ويعطيهم الف عافيه وراعيات فزعه ابد ماتطلبين وصفه والا تشاورينهم بشي الاعند وجهك الله يعطكم الف عافيه

:26::26::26::26::26:وهذي باقة وردمني خواتي بنات حواء المفيدات جدا جدا بس ماامداني اسوي الورد بباقه :):)
عاد جاء دوركم وارائكم لا تبخلون بارائكم الرائعه
ويعطيكم الف عافيه......................................
وتقبلوا تحياتي.................
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروحـه
فروحـه
ليش محد دخل على الموضوع
ورود من ذهب
ورود من ذهب
هلااا حبيبتي
أكيد استفدنا كثييييييييييير
خصوووصا وصفااات الحلا و المالح < حق سفر رمضان
و الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال
ام رغد العنزي
ام رغد العنزي
انا بعد اختي فروحه استفدت كثير مرررررررررره واي شي استفسر عنه الاقى تفاعل من اخواتي الله يجمعنا بالجنه اميييين
ام زايد 2100
ام زايد 2100
uppppppppp
المرأة الفوشية
uppppppppp
uppppppppp
:26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26:

وهذه باقة كمان من عندي لبنات المنتدى الرائعات عني استفدت كثيير من قسم الديكور اولا كنت مدمنة على الديوانية واقدم شكري لكل بناتها والحين مرابطة بقسم الطبخ بعد ما سكنت بيتنا الجديد وماادري اي قسم بروح بعد رمضان لاني مدمنة المنتدى واذا ما افتحه كل يوم احس ناقصني شئ واكيد اذا فتحت المدارس بروح الواحة العلمية