زوجي قال طبخك فاشل....وماصخ

اطباق عالم حواء

:44:السلام عليكم...مثل ماقريتو ا بالعنوان زوجي مايعجبه طبخي...ولاعمره مدح ....بصراحة صرت محبطة...:44:كل ماتحمس لشيء مايزبط معي:mad:لذا ودي مساعدتكم....مثلا شنو اعمل:mad:ه فطور بكره ان شاء الله.....شو اعمل غدا.............عشا ............طبعا بالطريقة الله يعافيكم........زمليت من كثر مايمدح الحريم قدامي:icon33:
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنواني الذوق
عنواني الذوق
روحي للأطباق المجربه
واطبخي منها
ودي
دمعة الرحيل
دمعة الرحيل
لازم تتعلمي تري في رجال يهمهم الاكل كثير والمنتدي هنا البنات ما يقصرون افضل مدرسه
اشراقة التفاؤل
وحده وحده وبتتعلمي زي ما قالوا الخوات الاطباق المجربه ولا تيأسي
المدى البعيد
المدى البعيد
ماشاء الله البنات هنا مبدعات دوري في الاقسام وبتلقين اشكال والوان
تحياتي
fooote
fooote
ياقلبي هما الرجال كذا لا تشيلي هم ...
والله انا اطبخ كويس :27:واحب التجديد واعمل حركات في الأكل ومدحة زي قلتة ما يعرفون يحمدون ربهم على النعمة وتصدقين بطلت اهتم زي زمان صرت على حسب مزاجي .. عيونهم دايما عند غيرهم اعوذ بالله ..:mad:
بس احب اقولك التقديم شي مره مهم لا تهملية ..
جاء على بالي فطور انجليزي ( انقلش بركفست ) يمكن يكون عادي او معروف بس طعم ويملي العين والبطن ..
_ بيض مقلي عادي حطي على ذرة ملح وفلفل اسود اقلية في زيت زيتون اطعم بعد يستوي حطي في النص جبن شرايح وطبقي البيض وحطية الصحن .
_وشوحي حبتين هوت دوج في شوية زيت وبعد ما تستوي حطيها جنب البيض في الصحن .. واضيفي شرايح خيار وطماطم ..
_ولا تنسي الزبدة والمربى .
_ ممكن زبدية كورن فليكس ويكون الحليب على جنب .
_ عصير اي نوع _ وكوب بلاك كوفي ( نسكافية من غير حليب ) او كوب شاي .
_ وتوست محمص وكرواسون .

في كمان فطور ثاني ..
خذي صينة زي حقت البروست هاذي المعدنية الخفيفة طبعا هي مره مناسبة لو عندك صينية الأنقليش كيك المستطيلة ممتاز .. و ادهني الصينية بشوية زيت ..
وجيبي عجينة البيف باستري وافرديها في الصينية والاطراف واضغطي بيدك كويس ..
بعدين في زبية اكسري كم بيضه وقطع بصل صغيرة وفلفل اخضر وشوية بقدونس وشوية ملح وفلفل وكمون وشرايح هوت دوج وممكن تضيفي جبنة مبشوره اخلطيها كويس
واسكبي الخلطة في الصينية الي فيها البف باستري ودخليها الفرن على حرارة متوسطة وخليها الين ما يتماسك البيض مره و تاخذ لون ..
وبعدين تتقطع شرايح غريضة شوي ... بصراحه طعمة انا اسويها في الويك اند كثير ..

فطور ثاني ..
البان كيك بالزبدة والعسل تقدم مع كاسة حليب
وسلطة فواكة و نوع سيريل اي نوع من انواع الكورن فليكس ..

وفي الفطور الثاني العربي .. المعروف طبعا
النواشف ( جبن -حلاوة -زيتون _ طرشي _ لبنة بالزيتون _ مرتديلا - حمص - فول _ شكشوكة ) والشاي والعيش اللبناني .. يميمي احلى فطور

والتقديم والمناديل والشوكة و السكين يعني حركات البنات ..

وبالنسبة للأكل الثاني إن شاء الله البنات يفدوكي وخذي لفة في المواقع احسن راح تستفيدي كثير ..
ودايما نوعي يعني اليوم غير بكرة والسوبرماركت مليان اشياء تساعد على التغير ..
فلية سمك مجمد مثلا مع الصوص حقة والروبيان مه الصوص حقة ..
وترى فكرة السندوتشات للعشاء مره حلوة وطبعا الاشكال والأنواع كثير حتلاقي لو دورتي في النت ..
شوية شوية حتصيري ماهرة ..
بس قوليلة لا تذم اكلي لانه انا احاول ارضيك وفي الاخير كله نعمة في ناس مو قادرة تاكل ..
يعني .. ان شاء الله افدتك في ما يخص الفطور لاني انا مره احب الفطور ...

والله يسخرلك زوجك ويصير يقول ما في احلى منك ولا احلى من اكلك ... :27: