لازلت طفله

لازلت طفله @lazlt_tflh

محررة ماسية

عندي مُشكله

اطباق عالم حواء

:44:

السلام عليكم ورحمـة الله وبركآته
صبحكم الله بالخير
مُشكلتي نكهة الخميره بالمعجنآت .. مع اني مااكثرهآ .. واستخدم النوع الاعتيآدي
ذآآك اللي عليه صورة رجآل يخبز
بس مدري ليه احس نكهة الخميره قويه
فيه طريقه تطيّر نكهتهآ ..!
أو تخفف منهآ ..!
أو طريقة عجن مثلاً ..!
اي شي اهم شغله ابي حل الله يجزآكم خير
:time: انتظركم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازلت طفله
لازلت طفله
وينكم
s 3 o d y a h
s 3 o d y a h
اول شي تأكدي من تاريخ صلاحيتها لاتكون منتهيه ،، الشي الثاني فرغيها من علبتها او كيسها وخليها محفوظه في علبه زجاج افضل
و لما تجي تعجني ذوبي الخميره في كوب مويه ولما تتأكدي انها ذابت اضيفيها للدقيق وباقي المقادير واعجني
انا احياناً اسوي زي كذا واحيانا بدون مااذوبها يعني في كل الأحوال مااعاني من مشكلتك
بس ماادري

ان شاء الله يساعدونك باقي البنات
مشفوحه ومملوحه
انا لو سويت اكثر من ملعقه ممسوحه تطلع النكهه اللي تقصدينها حاولي تنقصي واضيفي البكنج بودر
لازلت طفله
لازلت طفله
اول شي تأكدي من تاريخ صلاحيتها لاتكون منتهيه ،، الشي الثاني فرغيها من علبتها او كيسها وخليها محفوظه في علبه زجاج افضل و لما تجي تعجني ذوبي الخميره في كوب مويه ولما تتأكدي انها ذابت اضيفيها للدقيق وباقي المقادير واعجني انا احياناً اسوي زي كذا واحيانا بدون مااذوبها يعني في كل الأحوال مااعاني من مشكلتك بس ماادري ان شاء الله يساعدونك باقي البنات
اول شي تأكدي من تاريخ صلاحيتها لاتكون منتهيه ،، الشي الثاني فرغيها من علبتها او كيسها وخليها...
شاكره مروركِ طبعا اتأكد من تاريخ الانتهاااء ... :27:
لازلت طفله
لازلت طفله
انا لو سويت اكثر من ملعقه ممسوحه تطلع النكهه اللي تقصدينها حاولي تنقصي واضيفي البكنج بودر
تسلمين على المرور وان شاء الله اعمل بنصيحتكِ:39: