الاطباق المجربه

اطباق عالم حواء

:44:سلام يابنات عالم حواء انا حابه اعرف كيف طريقة الباشميل صح بليز الي تعرف ترد عليه تعبت ماني قادره اضبطه ولكم مني جزيل الشكر
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح~
روح~
هلا غلاتي..أنا عندي طريقة معتمدة ومستحيل تخرب معك وجربيها وشوفي

هاذي مقاربة لطريقتي بس انا بدون قشطة
والحليب الجاف والدقيق على مزاجي احط وانا استخدم كيري دائما ماحصل جربت سايل..
عشان كذا نقلت لك هالطريقة اضبط

* مقادير الباشميل
4 ملاعق جبن سائل أو 4 قطع جبن كيري
1 علبة قشطة
6 ملاعق اكل حليب نيدو
6 ملاعق اكل طحين
1\4 باكيت زبدة
4 كاسات ماء

*
طريقة التحضير ....

تخلط جميع المقادير في الخلاط ماعدا الزبدة ....ثم توضع على النار ونضيف الزبدة ..
ونقلبها إلى أن تجمد ..... والكيري يخليها تجمد وطعمها خيال

وان شاء الله البقية مايبخلون عليك

نـــور
نـــور
طريقتي في البشاميل

ضعي 4 اكواب حليب سائل في قدر وذوبي فيها 4 ملاعق دقيق

وبعد ذلك ضعي الملح واذا بدأ بالغليان ضعي علبة جبنة كرافت وحركي البشاميل حتى يبدو غليظا ثم ضعي البشاميل على المكرونة او الخضار
حبيبة نواف
حبيبة نواف
هلا غلاتي..أنا عندي طريقة معتمدة ومستحيل تخرب معك وجربيها وشوفي هاذي مقاربة لطريقتي بس انا بدون قشطة والحليب الجاف والدقيق على مزاجي احط وانا استخدم كيري دائما ماحصل جربت سايل.. عشان كذا نقلت لك هالطريقة اضبط * مقادير الباشميل 4 ملاعق جبن سائل أو 4 قطع جبن كيري 1 علبة قشطة 6 ملاعق اكل حليب نيدو 6 ملاعق اكل طحين 1\4 باكيت زبدة 4 كاسات ماء * التحضير .... تخلط جميع المقادير في الخلاط ماعدا الزبدة ....ثم توضع على النار ونضيف الزبدة .. ونقلبها إلى أن تجمد ..... والكيري يخليها تجمد وطعمها خيال وان شاء الله البقية مايبخلون عليك
هلا غلاتي..أنا عندي طريقة معتمدة ومستحيل تخرب معك وجربيها وشوفي هاذي مقاربة لطريقتي بس انا بدون...
مشكوره ياقلبي الله يعطيك الصحه
حبيبة نواف
حبيبة نواف
طريقتي في البشاميل ضعي 4 اكواب حليب سائل في قدر وذوبي فيها 4 ملاعق دقيق وبعد ذلك ضعي الملح واذا بدأ بالغليان ضعي علبة جبنة كرافت وحركي البشاميل حتى يبدو غليظا ثم ضعي البشاميل على المكرونة او الخضار
طريقتي في البشاميل ضعي 4 اكواب حليب سائل في قدر وذوبي فيها 4 ملاعق دقيق وبعد ذلك ضعي الملح...
الله يعطيك العافيه ياقلبي طريقتك سهله وحلوه
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
:)