بنات انتم مدمنين ماجي ! 90% من طبخاتكم ماجي !! صدقو يوم قالوا انه يسبب الادمان

اطباق عالم حواء

مرررررررررحبا كيفكم ان شاء الله بخير .. ,!

بنات كلكم عارفين ان الماجي مضر اصلا مبين من شكله مرة يروع ومقزز الله يكرم النعمه .. فـ انا استغرب كل ماقريت طبخه القى فيها ماجي تقريبا 90% من طبخ البنات بالمنتدى طب ليييييه ّّ! بفهم ليه انتو كيذا .. عجز وتبون اكل سريع مايهمكم صحتكم .. اوكي مب لازم احنا كبار وعادي بس اطفالنا حرام والله :( ... انا الحمد لله ماا استخدمه ابد اببببببببببببببد واحاول انكهه بـ اكلي ب اي شي عندي خيارات كثيرة ... ولا يدخل بيتي اصلا . << مااحتك بجابر القحطاني ابد .. جابر القحطاني يقول الماجي مايدخل بيته وانتو عارفين منهو جابر برفسيور ع سن ورمح . والله يهدينا وياكم ويحمينااا من كل شر :27::27:
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هو آآسرني
هو آآسرني
الحمدلله ماشتريه

الشغاله كانت تزعجني عليه

والحين مافي شغاله ومافي ماجي بس فيه اندومي للاسف ههه

( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )
الدنيا كوكة
الدنيا كوكة
وانا كمان الحمدالله مااستخدمه ولا احبه حتى احس مايعطي اي نكهة للاكل
كما الحرير
كما الحرير
طيب يأأختي كيف تطلع الكودو معك لذيييييييييييذه

وكمان المعكروووووووووووووووووونه

وبعد الخضااااااااااااار من غيرووووووو ............ فيدينا واخدي أجر فينا
بنت القرينه
بنت القرينه
طيب يأأختي كيف تطلع الكودو معك لذيييييييييييذه وكمان المعكروووووووووووووووووونه وبعد الخضااااااااااااار من غيرووووووو ............ فيدينا واخدي أجر فينا
طيب يأأختي كيف تطلع الكودو معك لذيييييييييييذه وكمان المعكروووووووووووووووووونه وبعد...
الكودووو .. نقعي الدجاج بخلطه مكونه من بهارات وملح وليمون وثوم وخل وصويا صوص.- وممكن تحطين كزبرة طازجه وخليها فترة من 4 الى 5 ساعات وبعدين خذي الدجاج لحاله وشوحيه ع الزيت كنك تقلينه .. وبعدها حمسي البصل وحطي عليه .. انا هالطريقه تخلي بالدجاج نكهه شووي ولذيذه ..
المكرونه .. حطي صلصله المكرونه تبع العلالي مرة لذيذه ولاتنسين الكزبرة والاوريغانوو والبهاااااااارااات البهاارات اهم شي لازم تهتمين فيها وتنقي لي شي زين
مميزه بدون لقب
عادي مااحبه بس شغالت الا لازم اجيبه لها