Do0oDy22

Do0oDy22 @do0ody22

عضوة نشيطة

ممكن مساعده يا حلوات ..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- ابي طريقه اقدم فيها الجرجير والخس على السفره بشكل حلو .. وابي حركات وشغلات ممكن ازين فيها السفره او اقدم فيها الاكل وخاصة سفرة الرجال ..

- والحلى اللي بعد الاكل هل يكون عالسفره والا بعد الاكل افضل ..؟

اممممممم وش بعد يآآربي :35:

- بسال عن الدجاج انا اخذ دجاج ساديا الوزن 1300 جرام هل هالوزن اوكي والا كل ماصغر وزنها يكون صحي اكثر ..:cook:

ممكن اسأل اسئله شوي هبله لاني باول سنه زواج وابي اكون سنعه قدام اهل زوجي :35:
9
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غـــلآ
أم غـــلآ
ياحبيلك الجرجير غسلية على حبه حبه ورتبيه بالصحن عشان يكون شكله يفتح النفس ومرتب وحطي معاه ليمون يفتح الشكل
والجرجير جيبي لك فآزه ووقفيهم فيهآ
والبنسبة لأكل الرجآل لآتشيلين هم لأنو الرجآل مآيعرفون مرره بالتصفيف والحركات زي الحريم بسس رتبي الصحون والملاعق
والاكل حطي الصواني بشكل حلو مو مكان مزحوم ومكان فاضي ويعني شغله بسيطة
والحلى اذا كان رجال حطية على السفره لانو الرجال نادر مايقوم يقطع له من الحلى عجازين خخخخخ
والدجاج والله ماادري ياقلبوو
الله يوفقك ويسعدك
حفيدة حصه
حفيدة حصه
سويه سلطات احسن ... مادري عن عوايدكم بس انا ماحب الورقيات تتقدم كذا احبها سلطات

والحلى حطيه بطاوله جانبيه مع الفواكه ... وياليت يكون بكاسات احسن
لأن الحلى اذا تقطع تبهدل
حبة خال فوشية
حبة خال فوشية
up
Do0oDy22
Do0oDy22
ياحبيلك الجرجير غسلية على حبه حبه ورتبيه بالصحن عشان يكون شكله يفتح النفس ومرتب وحطي معاه ليمون يفتح الشكل والجرجير جيبي لك فآزه ووقفيهم فيهآ والبنسبة لأكل الرجآل لآتشيلين هم لأنو الرجآل مآيعرفون مرره بالتصفيف والحركات زي الحريم بسس رتبي الصحون والملاعق والاكل حطي الصواني بشكل حلو مو مكان مزحوم ومكان فاضي ويعني شغله بسيطة والحلى اذا كان رجال حطية على السفره لانو الرجال نادر مايقوم يقطع له من الحلى عجازين خخخخخ والدجاج والله ماادري ياقلبوو الله يوفقك ويسعدك
ياحبيلك الجرجير غسلية على حبه حبه ورتبيه بالصحن عشان يكون شكله يفتح النفس ومرتب وحطي معاه ليمون...
يعطيك العافيه حبيبتي ..
مدري كيف يطلع شكل الجرجير فازه احس غريب شوي :35:
لاآآآ عندي الرجال يفهمون كل شي خاصه زوجي يبي السفره تكون خونفشاريه يحب التميز وانا اكثر منه هههههههه
لاني احب كل شي متميز وحلو بسفرتي ..
يسلموو عالرد ياقمرر
Do0oDy22
Do0oDy22
سويه سلطات احسن ... مادري عن عوايدكم بس انا ماحب الورقيات تتقدم كذا احبها سلطات والحلى حطيه بطاوله جانبيه مع الفواكه ... وياليت يكون بكاسات احسن لأن الحلى اذا تقطع تبهدل
سويه سلطات احسن ... مادري عن عوايدكم بس انا ماحب الورقيات تتقدم كذا احبها سلطات والحلى حطيه...
يعطيك العافيه ..:26:
صح شكلها سلطات احلى بس الرجال يحبون ياكلونها عادي ورق
انا احط اوقات طرقة بالجرجير مثل مطعم السنبوك ( صحن وفيه جرجير ومنثور عليه شوي صنوبر محمص وقطع منجا يطلع طعمها وشكلها حلوو )..
انا دايم احط الحلى في كاسات على سفره على قولتك يتبهذل اذا في صحون والفواكه تكون بعد العشا وصحن شمام وبطيخ مقطع مكعبات احطه في اعواد خشب الشوي او حركة المزاز الملون ..