redrose_ksa

redrose_ksa @redrose_ksa

عضوة فعالة

أنا مصممة ازياء أطفال وحابه اشاوركم في كم شغله؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا مصممة أزياء أطفال وحابه أشاوركم في كم شغله ,,ساعدوني؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي زي مو واضح في العنوان انا عندي عشق لتصميم ملابس الصغار وحابه ابداء مشروعي فيها ان شاءالله بس جاي في بالي موحسب الطلب لا انا اصمم مجموعه وانزلها كل فتره فكرت ابدا في شوال وادخل بازارت لحد ماشتهر وبتعاون مع خياط يخيط لي الموديل وانا اكمل الباقي على مادور خياطه
صراحه ودي بخامات ممتازه وشغل نظيف ع اساس اكسب سمعه نظيفه واخلاص في الشغل لأني ناويه اكبر المشروع في حالة نجاحه ان شاءالله
اش رايكم هل سينجح المشروع ولو عملت اعلان وبدات حتجوني ؟؟
هل تشوفو انه الملابس في السوق عاديه جدا ومافيها ابداع مثلي ؟؟وتفكروا بشي ثاني ؟؟
ياليت تتفاعلوا مع موضوعي وتنوروا صفحتي بارآئكم وشاكره لكم مقدما
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@#سارووونه#@
@#سارووونه#@
بصراحه مشروع حلو..
واذا قدارتي تنزلين صور لشغلك الحين لان العيد قريب وهذا وقت مناسب ..
وحاولي تصممين اشياء غريبه عن الاشياء الي باسوق وبافكار جديده..
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
أللهم قد حضر شهر رمضان وقد أفترضت علينا صيامه وأنزلت فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان أللهم أعنا على صيامه وتقبله منا وتسلمه منا وسلمه لنا في يسر منك وعافية إنك على كل شئ قدير

أللهم إجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه من نوم الغافلين وهب لي جرمي فيه ياإله العالمين وأعف عني ياعافيا عن المجرمين

أللهم قوني فيه على قامة أمرك وأذقني حلاوة ذكرك وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين

أللهم أرزقني فيه الذهن والتنبه وباعدني فيه من السفاهة والتمويه وأجعل لي نصيبا من كل خير تنزله بجودك يا أجود الأجودين

أللهم قربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين

أللهم إجعلني فيه من المستغفرين وإجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين وإجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين وأجعلني فيه من أوليائك المتقين برأفتك ياأرحم الراحمين

اللهم أعني فيه على صيامه وقيامه وجنبني فيه من هفواته وآثامه وأرزقني فيه ذكرك وشكرك بدوامه وبتوفيقك يا هادي المضلين

أللهم أرزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وافشاء السلام وصحبة الكرام بطولك يا ملجأ الآملين

أللهم آمين يارب العالمين

بنات حواء وبس
بنات حواء وبس
الله يوفقك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
redrose_ksa
redrose_ksa
الله يسعدك ع الدعوه الحلوه
redrose_ksa
redrose_ksa
رفع يابنات ابغى اشوف ارائكم وجابوني ع الأسئله اللي فوق تكفون