توزيعات لجميع المناسبات >> اكثر من 200 شكل مميز (المجموعه5)

متفرقات

توزيعات فارغه تناسب: ( الاعراس - السوابع - الاعياد - الحفلات الخاصه - حفلات المدارس والجامعات - حفلات الاطفال - ...... وغيرها وغيرها)
استعرضي سلعي لرؤية جميع الاشكال المتوفرة

وعند اختيارك لشكل محدد راسليني
عشان ارسل لك جميع التفاصيل الخاصه به:

الحجم والسعر والالوان المتوفره وصور اوضح

الاسعار مختلفه على حسب النوع والكميه
تبدأ من 2ريال للحبه الواحده
34
6K

هذا الموضوع مغلق.

الخيالهـ
الخيالهـ
مساء الخير بغيت اسال عن سعر الصدفه اللي جواتها حلاو ذهبي بكم السعروهل انتي تعبينها حلاو والا تكون فاضيه والتعبيه علي انا وقبل الزواج بكم اكلمك وتجهزين وهل فيه عربون وكم وكيف طريقة التوصيل واذا عندك صورللتوزيعات خصوصا حقة التقديم لاني ابي شي غريب وراقي لان هاذا زواج اخوي وبناتي بيقدمون التوزيعات باسمهم اوه ذكرت هل تطبعين عبارات على التوزييعات اوانا اللي اسويها معليش كثرت الاسئله بس تحمليني ومشكوره ياقلبي على ذوقك الحلو........
اخت البروفسور
لو سمحتي اختي الاشكال الي بالصناديق بكم وش يكون فيه من داخل
*-*ام حمودي*-*
*-*ام حمودي*-*
حبيبتي التوزيعات فارغه زي مو مكتوب
والاسعار تختلف حسب الشكل المطلوب.
*-*ام حمودي*-*
*-*ام حمودي*-*
مساء الخير بغيت اسال عن سعر الصدفه اللي جواتها حلاو ذهبي بكم السعروهل انتي تعبينها حلاو والا تكون فاضيه والتعبيه علي انا وقبل الزواج بكم اكلمك وتجهزين وهل فيه عربون وكم وكيف طريقة التوصيل واذا عندك صورللتوزيعات خصوصا حقة التقديم لاني ابي شي غريب وراقي لان هاذا زواج اخوي وبناتي بيقدمون التوزيعات باسمهم اوه ذكرت هل تطبعين عبارات على التوزييعات اوانا اللي اسويها معليش كثرت الاسئله بس تحمليني ومشكوره ياقلبي على ذوقك الحلو........
مساء الخير بغيت اسال عن سعر الصدفه اللي جواتها حلاو ذهبي بكم السعروهل انتي تعبينها حلاو والا تكون...
تم الرد عالخاص وارسال جميع الصور والتفاصيل المطلوبه.
عشق القهوة
عشق القهوة
مافهمت دي ايش فكرتها