المصافي سهمنا القادم سعره الحالي 48.10 سنتابعه هنا حتى تحقيق الهدف الأول 75إن شاءالله

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلال هذه الفترة الذهبية سنُشاهد مجموعة من الأسهم لها عطاء رائع إن شاء الله
أرشح منها سوليدرتي وساب تكافل والمصافي
وصينا على سوليدرتي بسعر 18 وهالحين السهم 21.50 ومازال بأول الطريق , قد يكون الحاضر حُلواً إنما القادم أحلى : )

ساب تكافل وصينا على 21.10 علماً أني أردت أن أوصي على السهم بسعر 20.15 لكن المنتدى كان ثقيل شوي ووصل السهم بحمد الله 21.95 وقفل 21.50 وهو إقفال جيد بلا شك نحو الهدف 28

الآن أوصي بسهم المصافي وسيكون لنا متابعة طويل مع هذا السهم العملاق بأمر الله
سعر السهم حالياً 48.10 السهم بتداوله فوق مستويات 46.30 والأهم 42.80 إيجابي جداً وأنصح باقتناء السهم ونسيانه بالمحفظة وبإذن الله قضيتهم مع ابن زقر تنتهي على خير وإلى خير
هدف الاختراق للسهم 50.75 اختراق هذه المنطقة بكميات جيدة معناته اختراق القمة السابقة وتحقيق قمة أولية قريبة من مستويات 57 إن شاء الله

دائماً وأبداً النقاط الرقمية والتشارتات تقرأ المستقبل بعد مشيئة الله ومن خلال ما شاهدته للسهم أرى به جوانب إيجابيّة رائعة استباقيّة لقضيتهم مع عيال ابن زقر والله ولي التوفيق

للمستثمر بالسهم من سعره الحالي 48.10 أتوقع سنُشاهد هدفين لابد منهما إن شاء الله الأول 75 والثاني فوق 100
من أراد الاستثمار في السهم فله ذلك والقرار لكم بعد توفيق الله
35
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من أجلكم هنا
من أجلكم هنا
على فكرة خاصية الرسائل الخاصة مو مفعلة عندي
لا أعلم مالسبب يا إدارتنا الكريمة ؟!
تجيني رسائل ولا أستطيع الرد عليها ؟!
سويت موضوع في منتدى الشكاوى لكن لم أجد رد علماً أنّ موضوعي هناك له ما يقارب أسبوعين
أتمنى معرفة السبب في ذلك ولكم جزيل الشكر

تويجرة 2011
تويجرة 2011
بارك الله فيك أخي الكريم ونفع بعلمك

بالنسبة للرسائل .. أعتقد أنك قمت بوضع علامة صح عند التسجيل بعدم استقبال رسائل من الأعضاء

فكان هذا الخلل وباعتقادي تستطيع التعديل من خيارات لوحة التحكم

لدي سؤال اذا سمحت لي أخي الكريم

لدي مبلغ ( كاش ) هل أزيد كميتي في سوليدرتي

أم أدخل سهم المصافي

أحتاج لمعرفة من سترتفع أولاً لأن لدينا بعض الأمور

وأحتاج لأعرف الأسرع في الارتفاع

أو هناك سهم ترى فيه سرعة الارتفاع اكثر منهما

رفع الله قدرك .. وجزاك الله عنا كل خير

دمت بصحة وعافية
دلووعتي
دلووعتي
اخي الكريم رشحتلي قبل كم يوم سهم اميانتيت وللاسف نزل السهم شوي هل ابيعه واخذ سهم غيره او انتظر عليه وابغى رايك في سبكيم
ياساري سرى الليل
اخوي رائيك في القصيم ز
اهم شيء
اهم شيء
على فكرة خاصية الرسائل الخاصة مو مفعلة عندي لا أعلم مالسبب يا إدارتنا الكريمة ؟! تجيني رسائل ولا أستطيع الرد عليها ؟! سويت موضوع في منتدى الشكاوى لكن لم أجد رد علماً أنّ موضوعي هناك له ما يقارب أسبوعين أتمنى معرفة السبب في ذلك ولكم جزيل الشكر
على فكرة خاصية الرسائل الخاصة مو مفعلة عندي لا أعلم مالسبب يا إدارتنا الكريمة ؟! تجيني رسائل ولا...
هلا اخوي
اعتقد والله اعلم خاصية الرسايل عندك مارح تتفعل لانك :arb:
معليش لاتزعل:angry2:
عموما الله يعطيك العافيه ماقصرت