الماسية مول

الماسية مول @almasy_mol

كبيرة محررات

عطور الماركات الفرنسية نفس الزجاجة والكرتون والرائحة

مستحضرات تجميل وعطور

عطور ماركات اصلية درجة اولى مخففة

نفس الزجاجة والكرتون والرائحة

الثبات يختلف من عطر لعطر بعضها يجلس ساعتين وبعضها يجلس 8 ساعات

الحجم الكبير

تنفع للعرايس

تنفع للهدايا

السعر للحبة 40ريال
السعر للدرزن مشكل 420 ريال

تابعي ردود الزباين اللي اخدو مني في الرد الثاني:)
242
16K

هذا الموضوع مغلق.

الماسية مول
الماسية مول
الله اكبررررر
الماسية مول
الماسية مول
الله اكبررررر
الله اكبررررر
قائمة باسماء العطور اللي عندي

اترنتي رجالي-نسائي
هوقو الجديد اللي نزل السوق رجالي ونسائي
ستيلا
اسكادا الجديد روووعه
شوبارد
بلاي جفنشي الجوال الوردي
قوتشي البني
قوتشي بيورهوم الرجالي الاسود
فلورا دهبي
ادكت كحلي
تووومي المشهور رجالي ونسائي
مس ديور
ليدي مليون
ون مليون
مس ديور الكبير
دلتشي جبانا فضي
اللور سبورت غطا اسود
اللور رجالي فضي بغطا ابيض
هوقو المنت
هوقو اكس اكس رجالي - نسائي
212 سكسي رصاصي-وفضي
212 العودي
212 الوردي
212 الدهبي vip
بلاك اكس اس نسائي
اللور دهبي
اللور سنشوال
فرساتشي كرستال زهري
فرزاتشي اسود جديد
قوتشي باي قوتشي سبورت رجالي
ريتشي ريتشي
ديور فور يفر50 مل
ازاروا اكروم
كوكو شانيل الابيض 50 مل الان
شانص شانيل
شانيل5 مربع
شانيل 5 الطويل
امور امور
سينما
هيرمز رجالي لمحبي الرائحه الثقيلة
كلينكو هابي
مارك جاكوبز
بلغاري اسود
بلغاري روز
جفنشي بلاي الرجالي
جفنشي فري اخضر رجالي
جفنشي فري وردي نسائي
جفنشي اماريج
سي اتش رجالي
بويزون من ديور ابيض-احم - اسود
سكادمارنج موف
سكادا مون اسبارك رجالي - نسائي
سكادا مغنيسوم
سكادا الفراشة
بوس اورنج
ديزل قبضة 50 مل
دنهل بيور
باريس هيلتون
بلغاري جاسمين
ايفوريا ونسائي
هوت دوفي دوف رجالي
كوول ووتر رجالي ونسائي
باريسن سان لوران الجديد
فهرن هايت احمر
فهرن هايت الابيض
اسكادا اخضر قديم
الماسية مول
الماسية مول
قائمة باسماء العطور اللي عندي اترنتي رجالي-نسائي هوقو الجديد اللي نزل السوق رجالي ونسائي ستيلا اسكادا الجديد روووعه شوبارد بلاي جفنشي الجوال الوردي قوتشي البني قوتشي بيورهوم الرجالي الاسود فلورا دهبي ادكت كحلي تووومي المشهور رجالي ونسائي مس ديور ليدي مليون ون مليون مس ديور الكبير دلتشي جبانا فضي اللور سبورت غطا اسود اللور رجالي فضي بغطا ابيض هوقو المنت هوقو اكس اكس رجالي - نسائي 212 سكسي رصاصي-وفضي 212 العودي 212 الوردي 212 الدهبي vip بلاك اكس اس نسائي اللور دهبي اللور سنشوال فرساتشي كرستال زهري فرزاتشي اسود جديد قوتشي باي قوتشي سبورت رجالي ريتشي ريتشي ديور فور يفر50 مل ازاروا اكروم كوكو شانيل الابيض 50 مل الان شانص شانيل شانيل5 مربع شانيل 5 الطويل امور امور سينما هيرمز رجالي لمحبي الرائحه الثقيلة كلينكو هابي مارك جاكوبز بلغاري اسود بلغاري روز جفنشي بلاي الرجالي جفنشي فري اخضر رجالي جفنشي فري وردي نسائي جفنشي اماريج سي اتش رجالي بويزون من ديور ابيض-احم - اسود سكادمارنج موف سكادا مون اسبارك رجالي - نسائي سكادا مغنيسوم سكادا الفراشة بوس اورنج ديزل قبضة 50 مل دنهل بيور باريس هيلتون بلغاري جاسمين ايفوريا ونسائي هوت دوفي دوف رجالي كوول ووتر رجالي ونسائي باريسن سان لوران الجديد فهرن هايت احمر فهرن هايت الابيض اسكادا اخضر قديم
قائمة باسماء العطور اللي عندي اترنتي رجالي-نسائي هوقو الجديد اللي نزل السوق رجالي...
بعض تجارب من تعاملوا معي ولله الحمد:)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرافهه
مشكوره ماتكفي الله يعطيك العافيه وصلت عطوري ومن جد انبسطت كثير نفس الاصلي
صدقوني يابنات لاتترددو بصراحه انا مصدومه والعطورات والطلبات جاي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجننتهم 111

وصلتني سليمه ولله الحمد كله بفضل الله ثم الاخت الفاضلة لانها ماشاء الله حطت الفلين من جميع الجهات لحفظ العطور من التكسير

يعني انا بصراحه كنت متخوفه من التجربة وخصوصا 15 عطر مبلغهم كبير وبنفس الوقت بغيت حاجة تشرفني
والاخت الفاضلة ماقصرت وكانت تسهلي الاختيار خصوصا اني ما اقدر اروح السوق واشم ريحة العطور

وكان زوقك مرررررررة راقي يا اختي مشكوووورة ماقصرتي عطورك فعلا مثل المحلات الريحه والشكل والكرتون

وان شاء الله حجيب لك زباين كثييررررررررر لاني مدحتك عند الاهل والجيران وكلهم يبغوا يشتروا منك

معليش لوعطيت رقمك لاي وحده منهم؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام داليااا
السلام عليكم كيفك وصلني العطر الف شكرا يهبل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *احاسيس^مدفونه*
حياتي والله مررره عطورك جناااااان
بس ابغى رقمك ضروري عشان اتواصل
معاك في انتظار ردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلبة الشهادة
هلا فيج اختى انا خذت من عندج 3 عطور

كوكو شانيل

شانيل نمبر 5

ون مليون

صراحة روائحهم روعه نفس الاصلي جد طبق الاصل

على الرغم انى تعبتج ويايه بطلباتى كل يوم عطر وماتحصلينه مشكوره غناتى على العطور جد ريحتهم روعه

وانا من الامارات وربي شاهد على رمستي انى رشيت من عطر ون مليون على كندورتي لليوم الثاني فى الكندوره

خذو من عندها ولا مابتندمون ان شاء الله

الله يعطيج العافيه ويوفقج فى تجارتج

اختج من الامارات

طلبة الشهادة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كااان
مساء الخير اختي ..
من لايشكر الناس لايشكر الله ...احب اشكرك على تعاملك الراقي ..والتزامك بمواعيدك سواء في التوصيل وكذلك بالجوده بالبضاعه ...وحسن التعامل
مع تحياتي
كاااااان
الماسية مول
الماسية مول
بعض تجارب من تعاملوا معي ولله الحمد:) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرافهه مشكوره ماتكفي الله يعطيك العافيه وصلت عطوري ومن جد انبسطت كثير نفس الاصلي صدقوني يابنات لاتترددو بصراحه انا مصدومه والعطورات والطلبات جاي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجننتهم 111 وصلتني سليمه ولله الحمد كله بفضل الله ثم الاخت الفاضلة لانها ماشاء الله حطت الفلين من جميع الجهات لحفظ العطور من التكسير يعني انا بصراحه كنت متخوفه من التجربة وخصوصا 15 عطر مبلغهم كبير وبنفس الوقت بغيت حاجة تشرفني والاخت الفاضلة ماقصرت وكانت تسهلي الاختيار خصوصا اني ما اقدر اروح السوق واشم ريحة العطور وكان زوقك مرررررررة راقي يا اختي مشكوووورة ماقصرتي عطورك فعلا مثل المحلات الريحه والشكل والكرتون وان شاء الله حجيب لك زباين كثييررررررررر لاني مدحتك عند الاهل والجيران وكلهم يبغوا يشتروا منك معليش لوعطيت رقمك لاي وحده منهم؟؟؟ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام داليااا السلام عليكم كيفك وصلني العطر الف شكرا يهبل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *احاسيس^مدفونه* حياتي والله مررره عطورك جناااااان بس ابغى رقمك ضروري عشان اتواصل معاك في انتظار ردك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلبة الشهادة هلا فيج اختى انا خذت من عندج 3 عطور كوكو شانيل شانيل نمبر 5 ون مليون صراحة روائحهم روعه نفس الاصلي جد طبق الاصل على الرغم انى تعبتج ويايه بطلباتى كل يوم عطر وماتحصلينه مشكوره غناتى على العطور جد ريحتهم روعه وانا من الامارات وربي شاهد على رمستي انى رشيت من عطر ون مليون على كندورتي لليوم الثاني فى الكندوره خذو من عندها ولا مابتندمون ان شاء الله الله يعطيج العافيه ويوفقج فى تجارتج اختج من الامارات طلبة الشهادة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كااان مساء الخير اختي .. من لايشكر الناس لايشكر الله ...احب اشكرك على تعاملك الراقي ..والتزامك بمواعيدك سواء في التوصيل وكذلك بالجوده بالبضاعه ...وحسن التعامل مع تحياتي كاااااان
بعض تجارب من تعاملوا معي ولله الحمد:) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرافهه مشكوره ماتكفي...
تجارب اضافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reko2007
يابنات حواء ابغى اطمنكم اناطلبت عطور اعرفها ومتعوده عليها ووصلت والله نفس الريحه وقويه كمان والحجم الكبير عن جد من بعد اليوم ماراح اصرف فلوسي على وجوه وقزاز خلاص فلسنا الله يرزقك يااخت الماسه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة2007
الله يعطيك العافية ويرزقك الرزق الحلال صراحة وصلت العطور واكثر من رائعة رائحة وعبوات واحسن شي المعاملة كانت فوق الممتاز وجزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تميم و رولا
الله يسعدك ويرزقك من واسع فضله
الطلبية وصلتني أمس
أشكرك على ذوقك وحسن تعاملك
وبإذن الله تكون لنا تعاملات أخرى معاكِ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا لولا
يسعدك ربي يأالاماااسيه اليوم وصلتني العطووووور روعه يابنات لاتفووتكم وربي مافي فرق من جد والريحه ثابته

الله يسعدك ياااااااااااارب من جد فكيتي ازمه الله يوفقك وين ماتروحي وخلاص انا زبونتك على طوووووول من اليوم ورايح ..

الله يبارك لك :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شام مول

مرحبا ياقمر وصلتني اليوم العطور أخدت بربري قماش نسائي ورجالي

بصراحة خطيررررررررررررة
ولو عرفوا عنك محلات العطور بيشتكوا عليك
بس في إلي عتب عليك قلتي الريحة ثابتة 5 ساعات ؟؟؟؟؟

والله حطيت منها وضلت فوق ال 5 ساعات

الله يسعدك ويوفقك لأمانتك وأخلاقك العالية ومهتمة بالكرتون وصلتني العطور سليمة
سجليني عندك زبونة دائمة بإذن الله
الماسية مول
الماسية مول
تجارب اضافية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reko2007 يابنات حواء ابغى اطمنكم اناطلبت عطور اعرفها ومتعوده عليها ووصلت والله نفس الريحه وقويه كمان والحجم الكبير عن جد من بعد اليوم ماراح اصرف فلوسي على وجوه وقزاز خلاص فلسنا الله يرزقك يااخت الماسه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة2007 الله يعطيك العافية ويرزقك الرزق الحلال صراحة وصلت العطور واكثر من رائعة رائحة وعبوات واحسن شي المعاملة كانت فوق الممتاز وجزاك الله كل خير المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تميم و رولا الله يسعدك ويرزقك من واسع فضله الطلبية وصلتني أمس أشكرك على ذوقك وحسن تعاملك وبإذن الله تكون لنا تعاملات أخرى معاكِ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا لولا يسعدك ربي يأالاماااسيه اليوم وصلتني العطووووور روعه يابنات لاتفووتكم وربي مافي فرق من جد والريحه ثابته الله يسعدك ياااااااااااارب من جد فكيتي ازمه الله يوفقك وين ماتروحي وخلاص انا زبونتك على طوووووول من اليوم ورايح .. الله يبارك لك :) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شام مول مرحبا ياقمر وصلتني اليوم العطور أخدت بربري قماش نسائي ورجالي بصراحة خطيررررررررررررة ولو عرفوا عنك محلات العطور بيشتكوا عليك بس في إلي عتب عليك قلتي الريحة ثابتة 5 ساعات ؟؟؟؟؟ والله حطيت منها وضلت فوق ال 5 ساعات الله يسعدك ويوفقك لأمانتك وأخلاقك العالية ومهتمة بالكرتون وصلتني العطور سليمة سجليني عندك زبونة دائمة بإذن الله
تجارب اضافية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reko2007 يابنات حواء ابغى...
سبحان الله