شفته بفرح

شفته بفرح @shfth_bfrh

عضوة شرف في عالم حواء

رأس الخروف ... الباجة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يا حوائيات

بنات عندي رأس خروف :35:
ههههه
اكيد بعضكم ما يشتهيه

المهم

بحثت بالنت عن طريقة عمل الباجة>>> ما آعرف شو تسمونه
هي تجي زي المرقة بس لونها اصفر مافيها صلصة

لقيت موضوع يقول فيه

:32:
وااااي الصراحة توقعت بس احط الرأس كامل... ما توقعت باتوهق.. باحتاس
في تنظيفه
لأنه وهو مطبوخ .. عادي احبه... بس قبل الطباخ.. الله يرحمنا برحمته

ممكن تفيدوني هل صحيح لازم ننظفه وننظف الأنف.. مش لازم يكون الجزار نظفه وخلصنا
طيب عطوني طريقة الباجة الي تعتمدونها :cook: أو سمعتو عنها

ويجزااااكم الله خير
والسموحة للي ما إشتهت موضوعي :35:.... ههههه
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى مزااج
احلى مزااج
رفع لعيونك
فواكة استوائية
الله يعينك عندي راس خروف العيد الين الحين وبسبب تكسيره وتنضيفه ماطبخته باقي لاننا في العيد كنا مستعجلين بنروح فثلجته قبل اكسره لازم تكسرينه وترمين الخشم لانه بعض الاحيان يكون فيه دود ماينشاف
ولا يطلع بسهولة قرف والله بس ايش نسوي اذا ازواجنا يحبونه انااحياناً اكسره واسلقه بعدين اشيل اللحم
والاشياء الي تنأكل منه واقطع معها بصل وثوم وبهارات واحطها في القصدير مثل المندي في الفرن
واحيان اسويه مرقة مسلوقة بالبصل والثوم والبهارات بس مااعرف ايش الباجة ماعمري سمعت فيها

نسيت اقول المخ بعد التكسير اذا تحبونه حطيه في قطعة كرشة واربطيها بخيط واطبخيها مع الراس اذا ماعندك كرشة حطيها في شاش نضيف واربطيها في كمان صفيات للبهارات واكياس قماش لبهارات الشوربة تقدرين تستخدمينها بدال الشاش

شفته بفرح
شفته بفرح
الله يعينك عندي راس خروف العيد الين الحين وبسبب تكسيره وتنضيفه ماطبخته باقي لاننا في العيد كنا مستعجلين بنروح فثلجته قبل اكسره لازم تكسرينه وترمين الخشم لانه بعض الاحيان يكون فيه دود ماينشاف ولا يطلع بسهولة قرف والله بس ايش نسوي اذا ازواجنا يحبونه انااحياناً اكسره واسلقه بعدين اشيل اللحم والاشياء الي تنأكل منه واقطع معها بصل وثوم وبهارات واحطها في القصدير مثل المندي في الفرن واحيان اسويه مرقة مسلوقة بالبصل والثوم والبهارات بس مااعرف ايش الباجة ماعمري سمعت فيها نسيت اقول المخ بعد التكسير اذا تحبونه حطيه في قطعة كرشة واربطيها بخيط واطبخيها مع الراس اذا ماعندك كرشة حطيها في شاش نضيف واربطيها في كمان صفيات للبهارات واكياس قماش لبهارات الشوربة تقدرين تستخدمينها بدال الشاش
الله يعينك عندي راس خروف العيد الين الحين وبسبب تكسيره وتنضيفه ماطبخته باقي لاننا في العيد كنا...
مشكورة احلى مزااج عالرفع :26:

مشكورة حبيبتي عالشرح:26:
واااي فواكة.. خفت من الراس اكثر
الله يعينني
شكلك من كلامك ماشاء الله طبختي الراس مرااات
واااي خايفة الصراحة
جمول الحلووه
جمول الحلووه
رفع
لمسات شوب
لمسات شوب
رفع