مشروع المقاصف المدرسيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء /صباح الورد على الجميع
بصراحه أول مره ادخل هاالقسم واكتب فيه
وابغا النصيحه والخبره من أهل الخبره والمعرفه
اتجهت حاليا للتفكير بالتجاره بعد ماتعبت وضاع عمري وانا على امل انتظار الوظيفه الى للاسف ماجاتني ولا شكلها رح تجي:06:
جا في بالي مشروع صغير وهو استئجار مقصف مدرسي طبعا الاستئجار يكون عن طريق مديرات المدارس والايجار يكون بالترم او السنه او الشهر على حسب المديره
اش رايكم بالموضوع وهل في وحده هنا في المنتدى مستأجره ياريت تفيدني بتجربتها وشاكره لكم :26:
26
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخي كسرهم
شموخي كسرهم
الشركات صاكين ع المقاصف كلها

ماراح تلاقين ابد

والمديرات يفضلون الشركات اضمن لهم وقصدهم انظف وافضل. هاذا تفكيرهم

لكن عندي لك مشرروع افضل بكثير انعرض علي لاكن للاسف زوجي رفض

هو انك تسوين سندوتشات طبعا تقومين الفجر وتكون طاااازجه ومن كل الانواع الغريبه والمبتكره من عندك

وتتفقين مع طالب من طلاب الجامعه. ويجي الفطور بوقت راحتهم وهم يشترونه كلله منك

لانهم يشتكون من سندوتشات البنغاليه

وطبعا مع المشروب عشان تستفيدين اكثر

لكن لازم تلاقين او تتفقين مع واحد ثقه مررره

وبالتوفيق

اذا سويتيها ادعي لي تكفين
غلا أبها
غلا أبها
موفقه
$$شيهانة الخير$$
بالتوفيق
موناموررر
موناموررر
الشركات صاكين ع المقاصف كلها ماراح تلاقين ابد والمديرات يفضلون الشركات اضمن لهم وقصدهم انظف وافضل. هاذا تفكيرهم لكن عندي لك مشرروع افضل بكثير انعرض علي لاكن للاسف زوجي رفض هو انك تسوين سندوتشات طبعا تقومين الفجر وتكون طاااازجه ومن كل الانواع الغريبه والمبتكره من عندك وتتفقين مع طالب من طلاب الجامعه. ويجي الفطور بوقت راحتهم وهم يشترونه كلله منك لانهم يشتكون من سندوتشات البنغاليه وطبعا مع المشروب عشان تستفيدين اكثر لكن لازم تلاقين او تتفقين مع واحد ثقه مررره وبالتوفيق اذا سويتيها ادعي لي تكفين
الشركات صاكين ع المقاصف كلها ماراح تلاقين ابد والمديرات يفضلون الشركات اضمن لهم وقصدهم انظف...

فكره حلوه بس المشكله في التعامل مع الطلاب صعب شوي
بدرس الفكره وأشوف
الف شكر وماراح انساكي من الدعاء باذن الله
موناموررر
موناموررر
بالتوفيق
بالتوفيق
الف شكر للجميع نورتو الموضوع
موفقين