ام لين وديم

ام لين وديم @am_lyn_odym

كبيرة محررات

الي شاطره في العجاين تتخدل وتساعدني \ تم التعديل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
انا وحده مااعرف اطبخ:hahaha:بس الاشياء السهله//كثر الله خيرك
المهم انا مشتهيه معجنات:oعاد قلت في نفسي ابي اسويها
ماابي شي جاهز ابي اتعلم:icon28:لا سنعه ماشاء الله :angry:
انا مااعرف بهل عجاين وهل الاشياء ابيكم تعلموني ياطبخات:cook:
المقادر انا عارفه طريقه بيجيبها من النت :hahaha:بس موعارفه
كم احط مقادر للطحين وباقي المقادير
بسوي لي ولامي وابوي يعني 3 اشخاص
واختكم ماتعرف تطبخ:06:
علموني كم المقادر الطحين والباقي ابي اضبطها واصير سنعه وافرح
قلب الماما:04:
انقذوا اختكم وعلموها لا تطنشون وتكسرون بخاطري وتحبطوني:16:
انتظركم
والله يجزاكم خير
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين وديم
ام لين وديم
وينكم؟؟؟
سما سهيل
سما سهيل
هلا حبيبتي المقادير سويها بكاس الماي الي تشربون منه
شوفي انا مقاديري
في الخلاط
ملعقتين سكر
رشه ملح
كاس لبن
ملعقه خميره
وبياله شاي زيت
اخليهم يخلطووووو بالخلاط زيين زيين واجهز وهم يخلطووو الصحن الي بعجن فيه واحط كاسين دقيق ونص ملعقه بكنق بودر واصب الخليط عيه واعجن واضربها ضرب لما تصير متمأسكه واغطيها بكيسه ومنشفه واحطه في مكان دافي واجهز الأشياء الي بحشو العجينه فيها ولما تختمر اسويها ولما اد خلها الفرن ماخليها تحمر كثير علشان ماتقسى وبس

ان شاء الله يضبط معاك وفهمتي شرحي
بالتوفيق
ام لين وديم
ام لين وديم
هلا حبيبتي المقادير سويها بكاس الماي الي تشربون منه شوفي انا مقاديري في الخلاط ملعقتين سكر رشه ملح كاس لبن ملعقه خميره وبياله شاي زيت اخليهم يخلطووووو بالخلاط زيين زيين واجهز وهم يخلطووو الصحن الي بعجن فيه واحط كاسين دقيق ونص ملعقه بكنق بودر واصب الخليط عيه واعجن واضربها ضرب لما تصير متمأسكه واغطيها بكيسه ومنشفه واحطه في مكان دافي واجهز الأشياء الي بحشو العجينه فيها ولما تختمر اسويها ولما اد خلها الفرن ماخليها تحمر كثير علشان ماتقسى وبس ان شاء الله يضبط معاك وفهمتي شرحي بالتوفيق
هلا حبيبتي المقادير سويها بكاس الماي الي تشربون منه شوفي انا مقاديري في الخلاط ملعقتين سكر رشه...
فهمت عليك:icon28:بس ابي اعرف المقادر الطحين باقي مقادر يعني استخدم نفسك مقدراك احنا 3 اشخاص

وينكم بنات كذا تزعلوني:icon33:بس وحده الي ردت
@بنت*الشام@
@بنت*الشام@
حبيبتي عندك عجينة العشر دقائق مرة روعة وسوي نفس المقادير ونوعي بالحشوات وحطي بالصحن على قدكم والباقي حطيه بالفريزر وبعد كم يوم طلعيه وسخنيه بالميكرويف ويطلع يجنن كانك توك مصلحته تقدرين تحطين نصف المقادير ان حبيتي بس انصحك بعجينة العشر دقائق لا تغيرين عنها وعلى فكرة بعد ما تشكلين العجينة لا تدخلينها الفرن على طول خليها شوي تختمر بعدين دخليها الفرن واي سؤال انا حاضرة.http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2825697
أم أسما
أم أسما
الاخوات ما قصرن الله يبارك فيهن
وهذي عجنتي

5 اكواب طحين
5 ملاعق زيت زيتون

5 ملاعق حليب نيدو مجفف
معلقة كبيرة خميرة
معلقة كبيرة بكنج بودر
معلقة صغيرة ملح
2 معلقة كبيرة سكر
كوب و نصف ماء دافيء
كله علي بعضه بالعجانة و اتركيها تخمر و شكليها ثم اتركي الفطائر تخمر تاني قبل الخبز الفرن علي 400 فهرنت و بالهنا و الشفا و ان شاء الله تضبط معك