عندك &متجر الكتروني & ياليت تساعدنيني وماتبخلي علي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم تاجرات واعضاء منتدانا الرائع

اول مره انزل موضوع خاص فيني وياليت القى منكم المساعده والرد على استفساراتي لاني محتاره والله

وماعندي مانع اللي عندها اي استفسار بخصوص المتجر الالكتروني تضعه هنا في موضوعي فالموضوع للجميع قبل ان يكون لي

يالغوالي انا من فتره بديت افكر بالتجاره واشتغلت كمندوبه وكمسوقه للبعض هنا ويمكن وحده منهم تدخل موضوعي ...يعلم الله اني اجتهد في عملي معهم ولكن كوني عضوه ولست تاجره فالغالب يتخوف من التعامل معي ان لم يكن الجميع وانا صراحه لا الومهم

المهم انا كنت افكر افتح متجر الكتروني وهالشيء اعتبره حلم بالنسبه لي ومابعرف يتحقق او لا ,, فالامل بالله كبير ,, وابي منكم اجابه لاستفساراتي

كونك تاجره وصاحبة متجر

1- هل تنصحين ان افتح متجر الكتروني ام اكتفي بكتابة مواضيع عن المنتجات المتوفره لدي
2- كيفة التعامل مع المتجر هل سهله ام صبعه
3- لم يسبق لي الشراء من متجر فكيف يتم التواصل مع الزبونه من حيث استلام المبلغ واخذ المعلومات تبع الشحن
4- هل جميع مايعرض في متجرك متوفر لديك ام انك تتعاملي مع شركات وترسلي لهم الطلبات اول باول... هالنقطه بذات ابي توضيح كامل لها
يعني انتو تشترو كل المنتجات اللي عارضينها بالمتجر وموجوده عندكم بالبيت ام انكم متعاملين مع شركات او حتى محلات وعند الطلب من زبونه تطلبو من منهم
5- ماهي العقبات اللتي يمكن ان تواجهني
6- في المتجر لدي البعض منكم اغراض سعرها اقل من سعر الشحن مثلا منتج ب 10 ريال او اقل فهل من المعقول ان اشحن هالطلبيه لحالها ؟!!

اطلت عليكم ولكن لا اريد ان اتسرع بعمل شيء قبل معرفة كل مالي وماعلي حتى لا اتوهق بشيء

العمل كمسوقه او مندوبه حلو لو كان عند الاهل الاقارب الجيران اما بالنت فشوي فيه صعوبه ومافي احلى من اني اشتغل لنفسي فهل توافقوني الرأي

عزيزاتي يرجى منكم مساعدتي والرد لو على جزء من استفساراتي

واخيرا اتمنى يكون الموضوع هذا مرجع للجميع وخاصة للي محتاره مثلي ومتردده

ودي وباقة وردي لكم احبتي:26:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدnoorنيا
الدnoorنيا
ربي يسعدك مره محتاجه للموضوع هذا وجاء بوقته ياليت الي عندها معلومه تفيدنا
iris4shop
iris4shop
بالنسبة للمنتجات افضل تكون عندك وانتي لاتكثرين يعني حبتين ثلاث اربع وشوفي عليها اقبال او لا .. شكلي بمنتجاتك وبرضو
كم حبه منها واللي يمشي جيبي منه كميه

بالنسبه للأشياء الرخيصه انتي لاتبيعي اقل من ١٠ ريال يعني زودي وسوي عروض عشان ما احد يقول الشحن اغلى من الغرض

الاإستلام يا يد بيد اذا نفس المدينه او تحويل لحسابي مسبقاً وشحن .. بس لازم يثقون فيك

وبرضو خلي اعضائك يكتبون تجاربهم اول باول عشان الاعضاء الثانين يقرون ويتحمسون
بوتيك جلنار السيالي
فكرة ***** متجر جدا رائع واكتر مصداقية
ويحتاج منك وقت ومتابعة مستمرة
او توظفي من يقوم بذلك
التواصل والطلبات من خلال المتجر الالكتروني
اصبح ضرورة الان للتاجرة وللعميل لانه يضمن حق للطرفين
عند الخطاء لا سمح الله
ومرجع للتاجرة عند جرد بضاعتها وكذلك عند القيام بالحسابات
وربنا يوفقك ويرزقك وتحققي احلامك
بنت العضيدي
بنت العضيدي