مــشــروع حضانة اطفال #الكل يدخل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/
كيف حال الجميع&
بصرااحه انا امنيتي اسوي لي مشروع خاص فيني وحسيت اكثر شي راح انجح فيه حضانة اطفال لاني احب الصغار واعرف اتعامل معهم جميع الاعمار وانا عمري 24سنه
الاغلبيه حطموني وخوفوني من الموضوع وانه مسئوليه وراح يكون خسراان كنت جدا مندفعه لكن بعد الاحباطات حسيت اني خلاص ماني قد هالشي..
انتم وش رايكم للي سوو مشاريع؟
للامهات الموظفات رايكم بالحضانه؟؟
طبعا اللي راح يمولني صندوق المئويه او باب رزق لكن ابي احد يشجعني ويدعمني ويعطي رايه انا بالتجاره والبيع ماامشي فيها بصراحه لكن الاطفال جدا ممتازه ....
واللي ماعندها راي او معلومه ياليت ترفع لي الموضوع الله يجزاكم خير..
20
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نااادرة ااالوجود
ماعندي خلفية

الله يوفقك اذا انتي حابه المشروع ابحثي عنه ولاتسمعي كلام اللي يحطمووون
غيرت منهج حياتي
الله يوفقك ماقصرتي ياقلبي على الرد
باانتظار البقيه"
المغامره الصغيره
حبيبتي المشروع نااااااااااااااجح
وانا افكر فيه من سنه تقريبا
بس ياليت اللي عندهم فكره عن المشروع يفيدنا
وخاصه اني مامعاي شهاده بس كفاءه وصاحبتي تخصصها رياض اطفال ممكن تساعدني
واللي خلاني اتحمس للمشروع اكثر
لاني توظفت مرتين في حضانه اطفال وشفت الاهمال بعيني وتعبت وانا اكلم المديره والحاضانات بس للاسف
يمشون على كلامي ونصائحي يوم يومين بعدين خلاص والمشكله عليهم اقبال مشاء الله
والله كل ماجت وحده بتسجل طفلها يضيق صدري
عشان كذا ودي افتح حضانه من سن 3 شهور الى 3 سنوات وعندي افكار ودي اسويها اضافه على الضروريات
مثل توظيف سعوديات وفلبينيات واضافه كاميرات مراقبه على كل غرفه وتزويد الامهات الموظفات بتقرير اسبوعي عن اطفالهم
وتجهيز الحضانه بشكل ممتاز جدا
بس ابي كيف ابدا ومن وين الترخيص وين اروح يعني زي كذا
بالنسبه لمبلغ المشروع الحمد لله موجود
beautiful girls
beautiful girls
الحضانه مسؤليه كبيره جدا
عندك استعداد تتحملين مسؤليه كم طفل ست ساعات ووممكن اكثر
تتحملين اكلهم وشربهم والتغيير لهم الام وهي امهم تتعب وتزهق وتجي فترات تهملهم
غير كذا تحتاجين تصريح وهذا ضروري جدا
عشان الناس تثق فيك وعشان اذا صار شي لاسمح الله يكون شغلك نظامي
فكري بالمشروع كثير واستخيري انا اشوفه مشروع مو سهل ويحتاج تعب وصبر ومسؤليه كبيره ممكن لا سمح الله يصير لطفل شي وهذي اراده الله اهله ماراح يقولون قضاء وقدر ومكتوب بيحطون المسؤليه كلها عليك
ممكن لو عندك مكان فاضي وآمن مافيه درج واشياء تضر تستقدمين وحده تساعدك او توظفين وحده من هنا
غيرت منهج حياتي
حبيبتي المشروع نااااااااااااااجح وانا افكر فيه من سنه تقريبا بس ياليت اللي عندهم فكره عن المشروع يفيدنا وخاصه اني مامعاي شهاده بس كفاءه وصاحبتي تخصصها رياض اطفال ممكن تساعدني واللي خلاني اتحمس للمشروع اكثر لاني توظفت مرتين في حضانه اطفال وشفت الاهمال بعيني وتعبت وانا اكلم المديره والحاضانات بس للاسف يمشون على كلامي ونصائحي يوم يومين بعدين خلاص والمشكله عليهم اقبال مشاء الله والله كل ماجت وحده بتسجل طفلها يضيق صدري عشان كذا ودي افتح حضانه من سن 3 شهور الى 3 سنوات وعندي افكار ودي اسويها اضافه على الضروريات مثل توظيف سعوديات وفلبينيات واضافه كاميرات مراقبه على كل غرفه وتزويد الامهات الموظفات بتقرير اسبوعي عن اطفالهم وتجهيز الحضانه بشكل ممتاز جدا بس ابي كيف ابدا ومن وين الترخيص وين اروح يعني زي كذا بالنسبه لمبلغ المشروع الحمد لله موجود
حبيبتي المشروع نااااااااااااااجح وانا افكر فيه من سنه تقريبا بس ياليت اللي عندهم فكره عن...

______
سبحان الله نفس افكاري وطموحي وونفس الاسئله اللي تدور في بالك نفس اللي في بالي
انا متاكده انه مشروع ناجح باذن الله والمواقع والتجهيزات والدعايه كلها امرها هين بس المشكله
بالتراخيص والشهاده مامعي الا ثانوي مع العلم اني اعرف اتعامل مع الاطفال وقادره اتحملهم