دلوعتي كل الحلا فيها .. احترت أنا مدري شسميها الآن تسلييم فوووري

ملبوسات وحقائب

السلام عليكم يالغاليات ..

رجعت لكم من جديد ومعاي كولكشن جديد لربطات البنوتات

ولكثرة الطلب على الموديلات القديمه رجعت وفرتها لعيووونكم :unsure:

الصور والعرض راح يكون كاملاً هنا ..

الربطات على وصول بإذن الله ..

التفاصيل بالرد القادم:icon32:
53
6K

هذا الموضوع مغلق.

عزف الخريـــف
طريقة الطلب والتوصيل :
1- تختارين الموديلات اللي حبيتيها وترسلين لي رقم الموديل والمجموعه للحجز وراح اوضح هالشي بالصور ...
2- بعد اختيارك للموديلات لك طريقتين للحجز :
الاولى انك ترسلين الموديلات مع بياناتك وطريقة الشحن اللي تفضلينها .. راح احجزها لك لكن الحجز غير مؤكد .. الثانيه إنك تدفعين العربون وهذا يعني حجزك راح يكون مؤكد
اللي حجزها غير مؤكد لما توصل الربطات وتجي وحده غيرها تدفع المبلغ راح تكون الأولويه لها ورجاءا يابنات بدون إحراج راح ابلغك اول ما توصل ومش مسؤوله اني أجلس أذكرك كل شوي
3- بعد تأكيد الحجز ودفعك العربون تطمني راح توصلك الربطات بإذن الله كامله لمدينتك
4- التسليم : داخل الرياض عن طريق مندوب ياخذ حق التوصيل 30 ريال للشرق و 40 ريال للشمال+ المجمعه تجين تاخذينها من البيت + حفر الباطن 25 ريال حق المندوب
5- خارج الرياض التوصيل عن طريق أي شركة شحن تختارينها
5- الربطات كلها ب30 ريال عدا بعض الموديلات
6- الخامه مريحه وماتتغير ومجربتها من قبل واللي جربو مني قبل يعرفون جودتها وتميزها
7- أخيرا الصور كلها راح اعرضها هنا .. فلا احد يطلب مني موديلات غيرها اللي عندي راح اعرضه واللي عندها شيء ثاني ترسل لي صورته ممكن أوفره لها

أخييييرا الربطات راح تكون متوفره بعد أسبوع أو أقل بإذن الله للتسليم الفوري

وأخيرا الربطات راح تكون متوفره
عزف الخريـــف
المجموعه الأولى :
جديده ومميزه ألوانها هاديه ورايقه
اللي عليه نجمه فقط هو اللي متوفر
عزف الخريـــف
المجموعه الثانيه
مجموعه غريبه تتميز بالريش ماسبق وفرت منها الا موديلين
وجاني طلب كثير عليها
رائعه جدا وتعطي فخامه للبس أميرتك
مناسبه للأعياد والمناسبات
:33:
ونفس الكلام اللي عليه نجمه فقط هو اللي متوفر
واثققة الخطى
واثققة الخطى
رآآئعةةة الله يبآرك لك فيهآآ
عزف الخريـــف
المجموعه الثانيه مجموعه غريبه تتميز بالريش ماسبق وفرت منها الا موديلين وجاني طلب كثير عليها رائعه جدا وتعطي فخامه للبس أميرتك مناسبه للأعياد والمناسبات:33: ونفس الكلام اللي عليه نجمه فقط هو اللي متوفر
المجموعه الثانيه مجموعه غريبه تتميز بالريش ماسبق وفرت منها الا موديلين وجاني طلب كثير عليها...
المجموعة الثالثه :
هاديه ورايقه ومناسبه للمدراس أكثر شيء
يتوفر منها 3 ألوان فقط باختلاف لون الورده