amona362

amona362 @amona362

عضوة جديدة

مرجع لصاحبات مشاغل الخياطة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه مشاركتي الاولى في هذا المنتدى الرائع اتمنى التفاعل من ذوات الخبرة سواء صاحبات مشاغل او خياطات انا افكر منذ فترة بفتح مشغل خياطة ولكني اجهل في ما يحتاج المشغل من تجهيزات فأرجو من كل من لديها معلومات ان لا تبخل علينا حتى يكون الموضوع مرجع لكل صاحبات المشاغل او المقبلات على هذا المشروع لمعرفة كل جوانبه فأرجو التفصيل بالاتي :
1 - انواع مكائن الخياطة و وظائفها و اسعارها واماكن بيعها كل حسب منطقتها تتحدث والرجاء ذكر المدينه .
2 - جميع مايحتاج المشغل من ادوات واجهزة للخياطة واماكن بيعها واسعارها ( طاولات القص - اجهزة الكي - الخ ....... )
3 - الخياطات تكاليف استقدامهن ورواتبهن وتوفير سكنهن ومكاتب الاستقدام في كل مدينة .
4 - الاوراق المطلوبة للترخيص وشروط البلدية .
5 - الافتتاح و طريقة الادارة وتحديد اسعار الخياطة .
6 - واخيرا ماهي المشاكل والعقبات و اسباب النجاح و الفشل .
واي نقطة انا سهوت عنها ولم اذكرها ......
ارجو التفاعل و تزويدنا بالتجارب فكلنا عون لبعض و هذا ما لمسته في هذا المنتدى الرائع بعضواته المتعاونات
وشكري الجزيل لكل من ترد علي و تتفاعل معي
ويجزيها الله جوار نبينا الكريم في الفردوس الاعلى بإذن الله ويبارك لها في رزقها وذريتها وعافيتها ..
34
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
وانا كمان أتمني من الأخوات يفيدونا
sarah moon
sarah moon
السلام عليكم اختي بالنسبة للمشاريع الخياطة التجهيزات كثيرة والافضل انه الخياطة حقك تختارها بنفسك افضل المكاين هي الجوكي الياباني والسنجر اهم سبب لنجاح هو الصبر مع الزباين والدعاية في الجرايد والنت. وتوزيع الكروت والبرشورات الموقع الجيد وانه الخياطة تكون خبرة جداهذا اللي يحضرني واذا في سؤال خاص ممكن ترسلي رسالة
sarah moon
sarah moon
بالنسبة لاستقدام تكاليفه من١٧-١٩الف ريال وياخذ ثلاث شهور والزباين يحبوا الفلبينيات ويطلبهوهم وبالنسبة للرواتب اللي تكون محترفة يكون راتبها من ٣٥٠٠ الى ٥٠٠٠ ريال اما اللي راتبها قليل فاعرفي انها ماتعرف تخيط واطلبي اللي خبرة وتكون مشتغلة في دول الخليج اما بالنسبة للمكاتبفي جدة يمدحون القوبع انا لسه ماوصلت خياطتي اول ماتوصل حاقولكم
amona362
amona362
شكرا للاخوات عيوشه وبس و sarah moon على تجاوبهن
amona362
amona362
السلام عليكم اختي بالنسبة للمشاريع الخياطة التجهيزات كثيرة والافضل انه الخياطة حقك تختارها بنفسك افضل المكاين هي الجوكي الياباني والسنجر اهم سبب لنجاح هو الصبر مع الزباين والدعاية في الجرايد والنت. وتوزيع الكروت والبرشورات الموقع الجيد وانه الخياطة تكون خبرة جداهذا اللي يحضرني واذا في سؤال خاص ممكن ترسلي رسالة
السلام عليكم اختي بالنسبة للمشاريع الخياطة التجهيزات كثيرة والافضل انه الخياطة حقك تختارها بنفسك...
بس اخت ساره مون انا حجهز المشغل في الاول للحصول على الرخصه اقصد التجهيزات الاساسيه غير ادوات الخياطه من طاولة قص وماكينه خياطه و جهاز الكبس البخاري ياليت تفيديني عنه لانه ما عندي فكره
وبالنسبه لمكاين الخياطه اسعارها اماكن بيعها في جده
وشكرا على تجاوبك وتعاونك