خضارك تخرب عليك وهي جوا الثلاجة الحل عندي

اطباق عالم حواء

اول مررره اكتب شي بقسم الطبخ وبقدم لكم حل كلنا نعاني منه

وهو لما نشتري خضار ونحطها بالثلاجه تاخذ يوم يومين ثلاثة وتتعبى من جوا موية وتخرب

الحل تروحين للمحلات زي هزازي وياسلام وتدورين التغلفية اللي تنحط بدورج المطبخ عرفتوها نفس اللي تجي بكرتون اللفواكة اللي تجي لونها ابيض مدري وش اسمها:a_smil08:

تغسلي الخضار وتخليها الين تنشف وتحطيها جواتها وتلفي عليها نايلون زين مازين

ماقدرتي تجيبها الخيشة تنفع مررره بس بيبقى فيها شوي ريحه لازم تغسلل زين

نجي للنقطة المهم والاهم والضرورية واللي ممكن تستغنين عن الاولى بس هالفكرة لا

درجه برودة ثلاجتك قصري عليها اختاري اقصر شي

وسلامتكم ;):02:
19
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيور يوسف
غيور يوسف
الله يبارك لك اي والله حتى الفواكه تخرب خاص الموز

والخيشه انا جبة حق الرز ١٠ كيلو اقصها من النص

طرف عليه الخضار وطرف اغطي به

ذكرتيني به الله يذكرك بالشهادة

موفقه
دلع الخيآل
دلع الخيآل
الله يبارك لك اي والله حتى الفواكه تخرب خاص الموز والخيشه انا جبة حق الرز ١٠ كيلو اقصها من النص طرف عليه الخضار وطرف اغطي به ذكرتيني به الله يذكرك بالشهادة موفقه
الله يبارك لك اي والله حتى الفواكه تخرب خاص الموز والخيشه انا جبة حق الرز ١٠ كيلو اقصها من النص...
شكرا ياعسوله على الافكار لكن مشكله المويه اللي بالخضار من التلاجه نفسها كان عندنا نوع رديييء تخلصت منه امي وجاابت تلاجه امريكي والله ندخل الخضار بأكياسها ماتطلع لها مويه ولا تتلج ولا تسود ولا تنتحر ..

وعندي لك طريقه جربيها وادعيلي الخضار ما تتغسل تتمسح التفاح والطماطم والفلفل رومي وغيرهم كولها تتمسح بمنشفه مبلوله وتنحط بعلب بلاستيك مغلفه مناديل رول تبع المطابخ .. والورقيات النعناع والخس وغيره يتنظف ارمي الخربان وقطعيه بدون غسيل ولفيه بورق طباعه الابيض اضمن لك لا ياخذ طعم مثل الخيش ولا زحمه ولا غيرها ..
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
مشكوووووره
أم ريم ولين
أم ريم ولين
جزيت خيرا على الموضوع جدا مهم
كلي وله 1
كلي وله 1
موضووع راائع