لازلت طفله

لازلت طفله @lazlt_tflh

محررة ماسية

كيف اقلي البطاطس ويضبط معاي ؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل مااقلي بطاطس مايضبط يطلع ذبلان ومليان زيت:icon29:
مع العلم اني استخدم بطاطس عادي مو جاهز ويكون جديد والزيت حامي جدا
واحطه على الورق الماص للزيت

بس مايضبط:icon33:
25
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بــلــســم
بــلــســم
غريبة !
كنت بقول لك خلي الزيت حآآمي
موووفقهه3>
لازلت طفله
لازلت طفله
غريبة ! كنت بقول لك خلي الزيت حآآمي موووفقهه3>
غريبة ! كنت بقول لك خلي الزيت حآآمي موووفقهه3>
مشكوره

:icon33:
أنفاس نقية
أنفاس نقية
شوفي هو فيه انواع بطاطس مهما سويتي ماتضبط فالقلي شكلها موللقلي

لكن انتي اذا قطعتيها انقعيها ساعة فموية وملح (بعض الناس يحطون خل ماعمري جربته ) مدة ساعة تقريبا ووقت القلي لماتحطينها فالزيت لايكون مررررة حامي لانها تنحرق من برا وتلين من اول ماتخرجينها من الزيت خليه حامي شوي وحطي عليها ملح بس موكثير شوي واذا طلعتيها من الزيت وحطيتيها على المناديل تبع الزيت لاتغطينها خليها مكشوفة لين تبرد

لاتحطين كمية كبيرة فالزيت تصير زحمه وماتنقلي تمام
والزيت اعتقد له دور زيت دوار الشمس احسه تماام للقلي

ومثل ماقلت فالبداية بعض البطاطس موللقلي تطلع لينه مهما سويتي معها
لازلت طفله
لازلت طفله
شوفي هو فيه انواع بطاطس مهما سويتي ماتضبط فالقلي شكلها موللقلي لكن انتي اذا قطعتيها انقعيها ساعة فموية وملح (بعض الناس يحطون خل ماعمري جربته ) مدة ساعة تقريبا ووقت القلي لماتحطينها فالزيت لايكون مررررة حامي لانها تنحرق من برا وتلين من اول ماتخرجينها من الزيت خليه حامي شوي وحطي عليها ملح بس موكثير شوي واذا طلعتيها من الزيت وحطيتيها على المناديل تبع الزيت لاتغطينها خليها مكشوفة لين تبرد لاتحطين كمية كبيرة فالزيت تصير زحمه وماتنقلي تمام والزيت اعتقد له دور زيت دوار الشمس احسه تماام للقلي ومثل ماقلت فالبداية بعض البطاطس موللقلي تطلع لينه مهما سويتي معها
شوفي هو فيه انواع بطاطس مهما سويتي ماتضبط فالقلي شكلها موللقلي لكن انتي اذا قطعتيها انقعيها...
ان شاءالله اجرب انقعها والبطاطس اللي استخدمه مكتوب للقلي
وافضل زيت للقلي العربي دوار الشمس حاسته يطلع ريحه مو كويسه ع الناار يمكن لانه مخصص للطبخ .. وانا مااغطيه ابد عشان كذا مستغربه ليش يذبل ويشرب كمية زيت كثيره

عموما جزاكِ الله خير ..:icon33:
الأنانية
الأنانية
انا ادق البطاطسات بشوكة واذا شفتها يابسه طلعتها وتصير مقرمشه
بس انا ما استخدم البطاطس العادي استخدم الي جاهز بكيس وافضل شي هوت اند كريسبي لذيذ جداً