كيف تطبخون الروبيان.؟ ماعرف تكفون الفزعه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

يا اخواتي انا ماعمري طبخت الروبيان

وبحثت هنا ولاعرفت من وين تشترونه هل فيه مجمد او شي بقشر ترا مادري وش السالفه

وكم مده الطبخ..؟. وايش افضل الانواع...؟ والاسعار

اقدر اصلح صواني فرن روبيان وتكون لذيذه...

والله دعوات خاصه لها في صلاه الليل بسجود ادعي لها... ماعرف اطبخ السمك ولاروبيان والناس ماشاءلله يسوون كبسان وصواني ابغى طرق سهله وتضبط ودي ونفسسي اسوي رز بسمك او روبيان
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زؤجي حبي للابد
زؤجي حبي للابد
رفع
'am alhulwin
'am alhulwin
شوفي حبيبتي احسن لك انك تشترينه طاااازج
وتغسلينه وتنظفيينه زيييين
وبعدين تقطعين طماطم وبصل وثوم وبالقدر حطي زيت وحطي البصل ثم الثوم والطماطم
وبعدين حطي بهارات تكون خاصه بالسمك وحطي البهارات الي تبغيهاا والكركم واذا بغيتي حطي فلفل اخضر او احمر واتركيها تتسبك زين وبعدين اضيفي الروبيان وحطي المويه الي تشوفينها مناسبه لاستواء الروبيان بس لاتكثرين
واتركيها نص ساعه على النار او على حسب استواء الروبيان وبعدين حطيها بصينية الفرن وعلى الفرن لمده عشر دقائق وطلعيها ورشيها بالكزبره والبقدونس وتمتعي باحلى صينيه روبيان
هذي طريقتي اتمنى تنال رضاك
وبالعافيه على قلبك
دعوااااتك
اظحك وانا كلي شتات
شوفي قلبي اول شي تشترينه من سوق السمك وخلي راعيه ينظفه زين يوخر القشره والراس والذيل ويوخر الخيط الاسود الي ورا واذا ما وخره انتي اقطعي خط طولي وطلعي الخيط الاسود منه وغسليه بمويا وليمون وبعدين حطي بهارات مشكله وملح وكمون وشوي فلفل اسود وغمسيه في بيض وبعده في بقسماط وشوي كورن فليكس مكسر مع البقسماط وبعدين على طول على زيت حامي وقلبيه في الزيت لمن يصير ذهبي وطلعيه وحطيه على جنب

وبعدبن سوي رز ابيض عادي
وبعدين قطعي بصل جوانح كثري بصل وابشري جزر وقطعي فلفل رومي طوال وحطي البصل مع زيت لمن يتحمر وبعده الفلفل الرومي وبعده الخيار ووحطي ملح وشوي قرفه مطحونه واخر شي حطي الزبيب وحركي وبعدين جيبي الربيان المقلي وحطيه على الخلطه وحركي بشويش عشان مايتفتت وبعدين حطي نص الرز وبعده الحشو وبعده رز واقلبيه بصحن التقديم واذا عندك صحون مجوفه تقدرين تسوين الطريقه كل واحد وصحنه وبعد تقدري تتبلي الربيان قبل بيوم وتحطيه بالثلاجه

طبعن الرز مسلوق بمويا وملح وزيت وبهارات صحيحه قرفه وقرنفل وهيل

معليش كلامي مو مرتب تكفين ادعي لي بالذريه عاجل غير اجل
ام هتاااااان
ام هتاااااان
حبيبتي الروبيان الطازج تنظيفه زي ما قالو الأخوات

وفيه مجمد هذا منظف ومقشر افضل نوع شركة الكبير

وممكن تسوين الروبيان مع بصل شرائح وثوم وزنجبيل وفلفل بارد ملون فالزيت وتحطي معاه

صويا صوص اذا تحبين الأكل الصيني وتقدميه مع مكرونة مسلوقة او رز صيني بالخضار المجمدة

والروبيان ما يأخذ وقت طويل بالطبخ عشان لايقسى معاك

دعواتك لي بالذرية الصالحة طلبتك تكفين

وإذا بغيتي طبخات للسمك راسليني عالخاص
المتفائله2014
المتفائله2014
حبيبتي الروبيان الطازج تنظيفه زي ما قالو الأخوات وفيه مجمد هذا منظف ومقشر افضل نوع شركة الكبير وممكن تسوين الروبيان مع بصل شرائح وثوم وزنجبيل وفلفل بارد ملون فالزيت وتحطي معاه صويا صوص اذا تحبين الأكل الصيني وتقدميه مع مكرونة مسلوقة او رز صيني بالخضار المجمدة والروبيان ما يأخذ وقت طويل بالطبخ عشان لايقسى معاك دعواتك لي بالذرية الصالحة طلبتك تكفين وإذا بغيتي طبخات للسمك راسليني عالخاص
حبيبتي الروبيان الطازج تنظيفه زي ما قالو الأخوات وفيه مجمد هذا منظف ومقشر افضل نوع شركة الكبير...
دايم اشتريه طازج وانظفه واشيل الراس والذيل

والقشور واغسله بماء وخل وليمون واسويه على رز برياني يجننننن