أم جقوري

أم جقوري @am_gkory

عضوة نشيطة

كيف اشوي دجاجة بالسيخ اللي يجي بالفرن

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
الله يعافيكم نفسي اشوي دجاجة بالسيخ اللي يجي داخل الفرن :(
ماعرف اشغله هو على كهرباء والا شنو قصته
لاتواخذوني تراني عليمية بامور الطبخ الله يجزاكم خير :heart:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جقوري
أم جقوري
صح ونسيت ادعوا لي اصير طباخة ماهرة زمان كنت اطبخ وطبخي حلو وماشي حالي
من كم سنة اي شي اسويه اعوذ بالله يخرب مااذكر سويت شي وضبط معاي بس خساير عالفاضي
ولذلك اعتزلت الطبخ وكل شي اشوفه سبحان الله صعب بالله من عندها حل لمشكلتي .. دعواتكم
قامبول
قامبول
سهل الشوي بالسيخ اشتري دجاج متبل جاهز والافضل اصغر حجم لانها ماتطول تاخذ 50 دقيقه تقريبا
ثبتيه بالسيخ مضبوط وشغلي عليه الفرن
غلأ الكون
غلأ الكون
لا تَستهين بِلحظةِ استغفار ولو لثانيتين، فلا تعلمُ كم من الخير سترزق وكم مِن بلاء سوف يُرفع عنك !
الأستغفار وطن للخائفين ضماد للبائسين سعاده للتائهين فرج للمكروبين غفران للمذنبين
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْه'
بنت جدتى
بنت جدتى
شوفي حبيبتي جيبي الدجاج مبرده وإلا نزليها من الفريزر وتركيها تذوب وابشرى بصله وثوم وحطي بهارات مشكله وإذا ما عندك حطي كمون مطحون وفلفل اسود واعصري ليمون وملح وشوية زيت وادهني الدجاجه من وجواوبراء وحطي ليمونه جوتها بعد متخر مينها بالسكين وبعدين تجيبين السيخ حق الشوايه تفكين السكينين اللي فيه تخلين واحد بعض الأسياخ تجي اربعه سكاكين لدجاجتين خلي وحده ودخلي الدجاجه وغرسيها زين بعدين جيبي السكين الثانيه وأغر سيها وثبتيها بالمسمار اللي معاها وعلقيها بالحامل اللي معاها وشغلي الزر حق الشوايه ولا تحمرة فكيها وبالعافيه وأي سوال انا حاضره
أم جقوري
أم جقوري
الله يجزاكم خير ويوفقكم طيب اذا شغلت الكهربا اسكر اسطوانة الغاز والا لا 
النار من وين بتجي 
بنت جدتها الله يوفقك ماقصرتي اللي فهمته منك ان الكهربا وظيفتها بس تخلي السيخ يدور صح والليمونة بدون تقطيع صح يعني السيخ ادخله وسط الليمونة والليمونة وسط الدجاجة هههههه يارب ماتضحكين علي بس كذا فهمت