ام علي112

ام علي112 @am_aaly112

عضوة جديدة

الاستيراد من ماليزيا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم اخواتي اتمنى الجميع بصحة وعافية يارب انا طبعا من الرياض وحاليا بماليزيا لدراسة الجامعة طبعا كنت ابيع بالرياض ولله الحمد بس كانت تواجهني مشاكل وياكثرها بسبب المواقع الصينية فالحمد لله زي ماتعرفون ماليزيا تقريبا نص السكان صينيين خصوصا بالعاصمة فاغلب الاسواق منتجات صينية ورخيصة جدا يعنى مثلا قطعة تنباع بالرياض ب70 ريال حصلتها هنا نفسها ب25 حتى الارواج والميك الاب العالمية من شركات نيكد وغيرها وربي انصدمت من اسعارها يعنى اختي اخذت نيكد ميك اب بسعر 150 بالرياض حصلته هنا نفسة ب25 وربي نفسة مافي فرق نهاءيا كمان العصا حق السلفي ماعرف كم تنباع بالرياض حصلتة ب10 هنا فكرت لو اشتغل بالنت اشتري بالجملة وابيعها للمندوبات وهم بعدها يصرفونها بس باقي راح اسال عن شركات الشحن

بالنسبة للغة الانجليزية نفسي لو ادرس عن طريق السكاي بي بس ماعرف هل بيكون فية اقبال او الناس بتحب مدرسه للبيت انتظر ردودكم وارائكم:15:
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق طفوله
عشق طفوله
فكررتك..جممميله..بس كيف نتواصل
ام علي112
ام علي112
اهلين اختى والله انا لسة لي خمسة ايام بماليزيا بس قد جيتها قبل ان شاء الله بس ارتب وضعي واعمل لي موقع اعرض فية جميع المنتجات وكمان تكون لي خلفية شاملة عن طريق الشحن الجوي والبحري وراح اعرض طريقة التواصل بس حاليا اشوف الفكرة وتفاعل البنات والمندوبات معي ونتكل على الله شاكرة مرورك
ميروكورو
ميروكورو
انا راح افتح موقع لبيع الجمله لو حابه تنزلين بضايعك واسوقها لك راسليني
ميروكورو
ميروكورو
شوفي شركة فاروق للشحن في ماليزيا ممتازه جدا
نسبتهم 8% على البوصله
اسوار الياسمين
اسوار الياسمين
فكره حلوه
وانا بسوق لك