متفا ئله

متفا ئله @mtfa_ylh

عضوة فعالة

اللي تفهم بالاسهم تفهمني نقطة

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم

في شي دايم اقراه للي يتكلموا عن الاسهم ومو فاهمة معناه او فايدته
وهو النقاط

شو معناتها وشو فايدتها

لاني اشوفهم يذكروا رقم معين ويقولوا خروج او دخول

ياريت اللي تفهم بالاسهم تفيدنا وتعلمنا
عسى الله يفتح علينا وندش البورصة
والله يجازيها كل خير
3
484

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
النقاط حبيبتي يعني المؤشر العام لسوق الان المؤشر 8400نقطه تقريبا
اما من ناحيه دخول لسوق او خروج فصدقيني السوق اكبر من الجميع ومحد يقدر يحدد لك نقطه تدخلي عليها او تخرجي عليها
الاسهم استثمااار هش بصفه عامه بس مو معناه حاجه مو طيبه لا بالعكس تقريبا تعتبر اسرع شي لنمو المال وبنفس الشي اسرع شي للخساااره ممكن تحصلي مكاسب طيبه هالشهر والشهر الجاي تتعلقي تعليقه شيوخ ومايرجع راس مالك الابعد شهور او حتى سنوات
انا مش محلله بس اتكلم بصفه عاااااااامه عن الاسهم
الله يرزقنا وياك الرزق الحلال الطيب
متفا ئله
متفا ئله
النقاط حبيبتي يعني المؤشر العام لسوق الان المؤشر 8400نقطه تقريبا اما من ناحيه دخول لسوق او خروج فصدقيني السوق اكبر من الجميع ومحد يقدر يحدد لك نقطه تدخلي عليها او تخرجي عليها الاسهم استثمااار هش بصفه عامه بس مو معناه حاجه مو طيبه لا بالعكس تقريبا تعتبر اسرع شي لنمو المال وبنفس الشي اسرع شي للخساااره ممكن تحصلي مكاسب طيبه هالشهر والشهر الجاي تتعلقي تعليقه شيوخ ومايرجع راس مالك الابعد شهور او حتى سنوات انا مش محلله بس اتكلم بصفه عاااااااامه عن الاسهم الله يرزقنا وياك الرزق الحلال الطيب
النقاط حبيبتي يعني المؤشر العام لسوق الان المؤشر 8400نقطه تقريبا اما من ناحيه دخول لسوق او خروج...
اميييين ياااارب

الله يسعدك ويفرج همك وييسر امرك ويحميك ويحفظك ويحفظلك احبابك ويفتح لك ابواب رزق لا تنتهي

بارك الله فيك اختي وجزاك الله كل خير
اسعدتيني بردك 🌹🌹
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
اميييين ياااارب الله يسعدك ويفرج همك وييسر امرك ويحميك ويحفظك ويحفظلك احبابك ويفتح لك ابواب رزق لا تنتهي بارك الله فيك اختي وجزاك الله كل خير اسعدتيني بردك 🌹🌹
اميييين ياااارب الله يسعدك ويفرج همك وييسر امرك ويحميك ويحفظك ويحفظلك احبابك ويفتح لك ابواب رزق...
يسلم فمك ع هالدعوات الطيبه ولك بالمثل ي رب