=فجر=

=فجر= @fgr_129

عضوة فعالة

الطباخات الشمريات محتاجتكم بموضوووع 😘😘

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته أنا سلمكم الله مرة ذقت ورق عنب من ايدين شمريات من رفحا والصرااااحة الى هالحين مانسيت طعمه ماشالله لذيذ وماتشبعين منه .. أنا أعرف لورق العنب العادي ... بس ذاك كان غير كان الرز عادي ماهو مصري واذكر ان فيه صلصة حمرااا يعني يختلف اختلاااف كلي عن الورق العنب العااادي ... فيااليت اللي تعرف الطريقة تقولها بالتفصيل الممل فأنا أعشق التفاصيل ...
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
انا شفت وحده مصريه تسوي ورق عنب حطت رز مصري بعد ما غسلته حطة عليه اللحمه وبعدين جابت قدرصغير وعملت فيه صوص طماطم وخلته متسبك وثقيل بعدين اضافته لرز واللحمه وخلطتهم مع بعض وتركتهم لتبرد الحشوه وبعدين حشت فيه الملفوف وجابت مرق دجاج او لحم واضافت له معجون طماطم وحطته على الملفوف وطبخته ممكن نفس الطريقه تعمليها مع ورق العنب
سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
انا شفت وحده مصريه تسوي ورق عنب حطت رز مصري بعد ما غسلته حطة عليه اللحمه وبعدين جابت قدرصغير وعملت فيه صوص طماطم وخلته متسبك وثقيل بعدين اضافته لرز واللحمه وخلطتهم مع بعض وتركتهم لتبرد الحشوه وبعدين حشت فيه الملفوف وجابت مرق دجاج او لحم واضافت له معجون طماطم وحطته على الملفوف وطبخته ممكن نفس الطريقه تعمليها مع ورق العنب
انا شفت وحده مصريه تسوي ورق عنب حطت رز مصري بعد ما غسلته حطة عليه اللحمه وبعدين جابت قدرصغير ...
انا مو شمريه

اسفه لتدخل 🙈بس قلت ممكن تنفعك الطريقه هذي 👧
حته كريم كراميل
حته كريم كراميل
اسمها الكبيبه الحايليه
المعلقات
المعلقات
انا شفت صور للكبيبه الحايليه وشكلها خطير يمكن تكون هيه الي تبغي
دلوعة رفحاء
دلوعة رفحاء
انا من رفحاء .. وطريقتي المعتاده .. ( القياس بالنظر عندي :) ) انقع رز مصري من بدري يعني قبل ما اسويه بثلاث ساعات
احط بالقطاعه الكهربائيه ( بصل وثوم وبقدونس وطماط ) >> كل واحد لحال مو مع بعض
وبقدر على النار احط البصل والثوم وزيت واخليه لما يذبل وبعدها احط فوقه الطماط واخليه يطبخ معه لما يذوب .. واحط ملح ونعناع يابس وحبتين ماجي وبهاراتنا المعتاده وفلفل اسود وملح ليمون ودبس رمان ودبس فليفله واذا حابه لون الحشو اصفر حطي شوي كركم واذا حابته احمر حطي عصره معجون طماط ..واقلبه لما يذوب مع بعض .. وبعدها اححط البقدونس واقلبه شوي .. وبعدها اصفي الرز واحطه مع الخلطه كلها واقلبه لما يتشبع الرز بالخليط .. انتبهي لايستوي معك .. اطفي النار واجهز قدر واحط بالقاع بطاط شرايح وفصوص ثوم وبهارات عاديه وملح وابدا احشي الورق ب الحشو .. وبالعافيه