امانه لكل تاجرة طبخ تدخل ضروري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله.
كيفكم بنات ان شالله اموركم تمام.
بدخل بالموضوع انا لي فتره افكر بمشروع لي صغير يغنيني عن حاجة الناس بسبب ضروف امر فيها ويعلم ربي بها الحمدلله ع كل شي.فكرت بمشروع طبخ منزلي وابغى التاجرات يساعدوني واللي عندها خبره ونصيحه لاتبخل علي فيها والله اني بحاجة لشغل ماعندي مشكلهراضيه ب القليل انا صح
مو ذاك الزود بالطبخ بس نشيطه وحركيه واحب الطبخ وفي اكلات ابغى اتقنها وافكر بالسينابون والدونات والكبه وورق العنب ومحشي كرنب واتنمى تساعدوني والله م انساكم من دعاائي
تقبلو مروري..
26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فططططططوم
فططططططوم
معقوله مافي تاجره ترد تكسب اجري ولا نصيحه
ع العموم شكرا
نهى2013
نهى2013
حبيبي ماني تاجره بس كنت افكر قبل بهالمشروع وكنت اجمع له افكار بقولها لك الحين
اول شيء بعد ما تتقني الطبخ ابدئي صوري كل طبخة ع حدى بطريقةة حلوة
ونزليها ع انستغرام و تابعي اي حساب تشوفيه واعطيهم لايكات بحيث يطلون ع صفحتك
وسوي اعلانات ع صفحتك في حسابات المشهورة
و ممكن تسوي طبخة و ترسليها لاي حساب بنت مشهورة في انستا ..بحيث البنت تذوق طبخك مقابل تسوي لك اعلان
و تمدح في طبخك و كذا..
و موفقةة ي قلبي اي خدمةة ثانية ارسلي ع خاص م ارجع للمواضيع

و دعواتكك يابعدي
فططططططوم
فططططططوم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بخير الله يسلمك والله اني احاول بس مافي تشجيع
فططططططوم
فططططططوم
حبيبي ماني تاجره بس كنت افكر قبل بهالمشروع وكنت اجمع له افكار بقولها لك الحين اول شيء بعد ما تتقني الطبخ ابدئي صوري كل طبخة ع حدى بطريقةة حلوة ونزليها ع انستغرام و تابعي اي حساب تشوفيه واعطيهم لايكات بحيث يطلون ع صفحتك وسوي اعلانات ع صفحتك في حسابات المشهورة و ممكن تسوي طبخة و ترسليها لاي حساب بنت مشهورة في انستا ..بحيث البنت تذوق طبخك مقابل تسوي لك اعلان و تمدح في طبخك و كذا.. و موفقةة ي قلبي اي خدمةة ثانية ارسلي ع خاص م ارجع للمواضيع و دعواتكك يابعدي
حبيبي ماني تاجره بس كنت افكر قبل بهالمشروع وكنت اجمع له افكار بقولها لك الحين اول شيء بعد ما...
الله يعطيك العافيه ع نصايحك بس اتمنى تدخل تاجره تفهمني لاني مو عارفه كيف ابداء الله يسهلها
فططططططوم
فططططططوم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
م شالله تبارك الله الله يزيد من فضله
كيف الطبخ فيه ربح ولا تعب ع الفاضي معليش تحمليني بس ماني عارفه شي