مشروع غير مكلف بالنسبة لك وتجربه بعيده عن الخسارة بإذن الله

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
كيفك اخواتي بنات و سيدات عالم حواء التاجرات
و لله الحمد لله لي بالتجارة الفعلية قرابه السنة و الحمد لله الوضع يسير بشكل مرضي جداً
قبل 3 سنوات بديت بدايه غير فعليه بالتجارة لانشغالي لكن عرفت المشاكل اللي ممكن تواجهني
اليوم حبيت نفتح هنـا باب النقاش حول التجارة الالكترونية الصعوبات اللتي تواجهكم و المعوقات وطرق التسويق
كل مايتعلق بموضوع التجارة

اللي حابه تستفسر عن شي او ناقش موضوع تتفضل تشاركنا هنا و نتبادل الخبرات
ونستفيد ونفيد بإذن الله
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســديمـ
ســديمـ
اللي حابه تشاركنا ( تكتب المعلومات التاليه )
المدينة :
الميول و الاهتمامات :
التخصص في الدراسة :
هل متوفر لديها رأس مال او لا وهذي اهم نقطة حتى نفيد كل وحده بالمشروعات المناسبة لها بإذن الله :

اجابتك عن الاسئلة هذي بمصداقيه تساعدنا بإذن الله بتوجيهك بشكل صحيح
غدوووري
غدوووري
اهلا

انا من الرياض
ما عندي ميول معينه بس عندي سواق ممكن استفيد منه بالمشاوير

تخصصي دراسات اسلامية

معي مبلغ متوسط أتمنى أن ازيده

جربت بعض التجارات البسيطة مثل مندوبة توصيل
ســديمـ
ســديمـ
اهلا انا من الرياض ما عندي ميول معينه بس عندي سواق ممكن استفيد منه بالمشاوير تخصصي دراسات اسلامية معي مبلغ متوسط أتمنى أن ازيده جربت بعض التجارات البسيطة مثل مندوبة توصيل
اهلا انا من الرياض ما عندي ميول معينه بس عندي سواق ممكن استفيد منه بالمشاوير تخصصي دراسات...
حياك الله غدور

حلو بس السواق لازم يشتغل بشكل نظامي اعتقد النظام اللحين يمنع عمل العماله الاجنبية بالنقل فانتبهي من النقطة هذي عشان ماتدخلي في اشكاليات

بالنسبة لاستثمار المال هل محتاجة فكرة مشروع تسثمرينه فيه في مجال البيع ؟
بطبعي حيرتهم
بطبعي حيرتهم
المدينة :جده
الميول و الاهتمامات : نفسي اشتغل من البيت اخيط بالقطعه بس مالي رغبه بخياطه الفساتين نفسي اخيط مارييل مدارس وينفور واشياء كثيره ممكن اسويها بس ماني عارفه كيف ابدا توي خلصت الدراسه وقدمت علي وظيفه بس ماودي اطول فيها ودي اشتغل بشغل خاص فيني
التخصص في الدراسة : دبلوم خياطه وازياء
هل متوفر لديها رأس مال او لا وهذي اهم نقطة حتى نفيد كل وحده بالمشروعات المناسبة لها بإذن الله : المشكله ماعندي راس مال
بطبعي حيرتهم
بطبعي حيرتهم
المدينة :جده الميول و الاهتمامات : نفسي اشتغل من البيت اخيط بالقطعه بس مالي رغبه بخياطه الفساتين نفسي اخيط مارييل مدارس وينفور واشياء كثيره ممكن اسويها بس ماني عارفه كيف ابدا توي خلصت الدراسه وقدمت علي وظيفه بس ماودي اطول فيها ودي اشتغل بشغل خاص فيني التخصص في الدراسة : دبلوم خياطه وازياء هل متوفر لديها رأس مال او لا وهذي اهم نقطة حتى نفيد كل وحده بالمشروعات المناسبة لها بإذن الله : المشكله ماعندي راس مال
المدينة :جده الميول و الاهتمامات : نفسي اشتغل من البيت اخيط بالقطعه بس مالي رغبه بخياطه الفساتين...
دعاء الكرب لا إله إالاالله العظيم الحليم ,الا إله إالاالله رب العرش العظيم ,لا إاله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .