عندي مبلغ وودي استثمره كيييييف ؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كيف الحلووواااات
مابطول عليكم
عندي مبلغ 20000ريال
ومابي اشتري ذهب
ابي استثمره صح
فمن عندها خبره تفزع لي
أكون شاكره 😘😘
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وارفه الظلال
وارفه الظلال
والله يا اختي عندي مبلغ مثل اللي عندك وسألت ابوي كيف استثمره قام يضحك علي يقول مافي استثمار
بهذا المبلغ وكل ما سألت احد يضحكون علي المهبل مادري ايش سالفتهم ما خليت موقع الا وسألت فيه
ان شاء الله يفيدونا الاخوات
@غلاك بقلبي@
@غلاك بقلبي@
اشتري فيه بضاعه لو تقدرين بمبلغ معين مو كله وجربي حظك مثل اللي بالانستقرام وكدا اما انو تفتحين مشروع كبير ترا المبلغ مايوفي يعني المحل يبيله مبلغ
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
عندي لك مشروعين وان شاء الله تفيدك:~
1/ مشروع بالونات الهيليوم :~
راس مالها 5000ريال تاخذين بالونات خاصة بالاطفال وبالونات خاصة بالحفلات وتري المشروع ناجح مره بس يبغالك يا انك انتي الي تقومين عليها او تجيبين لك عامل فيزتة 2000ريال وتخلينه هوو الي يقوم بالشغله وتحددين المكان الي يروح له بحيث يكون مكان نجمع وحركة وناس وتبعين البالون الصغير بسعر الوسط وسعر البالون الوسط بسعر البالون الكبير مثلا:~ البالون الصغير بـ10ريال والبالون الوسط بـ15ريال عاد تلبسين لبسة تنكرية دوراء او اي لبس تنكري او تخلين العامل يلبسها ويبيعها ويلبس اللبس التنكري وتري اللبس التنكري سعرها من 200 :800ريال والعامل راتبة شهريا 1200ريال ولا فيه اجار لانه بيجلس يمشي بس بعض المولات تاخذ على المشروع 48000الف في السنة اجار وتري على حسب المولات مو كلها تاخذ هذا المبلغ لكن انتي بتروحين للحدايق الي فيها حركه او مولات على حسب اختيارك انتي بالاضافه نقطة للمشروع تري المشروع صح ناجح لكن ما يصلح الحاله لازم يكون شي ثاني معه يدعمة

2/مشروع الالعاب الهوائية:~
راس ماله من 10000ريال الى 15000ريال او 20000ريال على حسب بس اعملي حسابك ان فيه اجار وراتب عامل وتاخذين على الطفل 10ريال في الساعه ولو فرضنا بيجونك 15 طفل اضربي 15*10=150ريال في الساعه ولو قلنا ان عدد الساعات 6 او 7 ساعات نضرب 150*6=900ريال في اليوم او قلنا 7*150=1050ريال في اليوم هذا مجرد تخمين وتري الـ150 هذي سعر عدد الاطفال الي جوك في الساعه ولو ضربنا 900*4 اسابيع=3600ريال في الشهر واذا ضربنا 1050*4=4200ريال في الشهر وتلبسين لبس تنكري بيجذب الاطفال لك اكثر والله يوفقكم جميعا ويرزقنا واياكم ويغنينا بفضلة عمن سواه
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
اعذريني على الاطاله يالغالية بس هذي المشروعين في بالي وباذن الله اني بافتحها