عصير الفيمتو 🍷

اطباق عالم حواء

الفيمتو نكهه برمضان وكنا نحبه وحنا صغار

الأولين كانو يجمدونه في أكياس يطلع أيس كريم ☺

لكن السؤال

1_مين تعرف تضبطه وتوزنه صح ماتكون المويه زايده أو السكر زايد ؟
2-هل تحبينه وألا تكرهينه وحده من بنات عمي شربت على الفطور ثلاث كاسات 😂 وعورها بطنها وقت العشا ورجعت مسكينه كان في رمضان عقبها كرهته من ثلاث سنوات
3-هل تشربينه أوقات غير رمضان ؟

اليوم شراه زوجي وسوا لي وله مره مضبوووط مع ثلج في هالجو الحار 🤗

حتى سمعت بكيكة الفيمتو صار يدخل في الحلا والعصيرات

الموضوع للسوايف نغير عن جو المشاكل

أليكم المكرفون 🎤
38
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملَك إنسان
ملَك إنسان
آيس كريم الطيبين .. ليومك ذا بناتي يسوونه خخخخ .. انا احب التوت ( كريستال ) طعمه لايعلى عليه وبدون سكر اسويه
العمريه 72
العمريه 72
انا لي وزنيه مضبوطه .. أحط فنجان سكر في الجيك و الفيمتو اصب فكاسه وسط وبعدين اضيفها مع السكر و احط المويه << يارب وفيت بالشرح 😂 و أشربه بغير رمضان بس بفترات متباعده
شذى91
شذى91
دوم يذكرنا برمضان ... انا احبه بدون سكر ..
بس رمضان اللي طاف ما كنا نسويه دوم لأنه مو صحي صراحه يمكن طول الشهر شربته 4 أو 5 مرات بس
اتران
اتران
صراحة شراب غير صحى وغاااالبا اللون الاحمر الى فيه هداك الفاقع مابى اقلب كبدكم بس الحقيقة انو كل الاشياء الملونة بلون احمر او وردى من حلويات ولحم مدخن ومعجون الطماط وغيرررها من الحلاوة وكتييير اشياء من مسحوق حشرة الكوشنيل ابحتوا وشوفو بانفسكم فهى ادن محرمة مش بس غير صحية
دلووووعه و ذووووق
صراحة شراب غير صحى وغاااالبا اللون الاحمر الى فيه هداك الفاقع مابى اقلب كبدكم بس الحقيقة انو كل الاشياء الملونة بلون احمر او وردى من حلويات ولحم مدخن ومعجون الطماط وغيرررها من الحلاوة وكتييير اشياء من مسحوق حشرة الكوشنيل ابحتوا وشوفو بانفسكم فهى ادن محرمة مش بس غير صحية
صراحة شراب غير صحى وغاااالبا اللون الاحمر الى فيه هداك الفاقع مابى اقلب كبدكم بس الحقيقة انو كل...
الفيمتو والاشياء الملونه ممكن
لكن صلصة الطماطم مااتوقع اطحني الطماطم تعطي نفس اللون،،،

بالنسبه لي استخدم الفيمتو كعصير وفي الكيكات (( مره وحده جربته ))
واسوي فيه تشيز كيك الفيمتو
واهــم شي استخدمه في حياتي الخاصه كبديل عن بعض الاشياء الضااااره ...