tuka

tuka @tuka

كبيرة محررات

القهوة وما أدراك ما القهوة

اطباق عالم حواء

ههههههههاااااي بنات
إذا روسكم مصدعه إقروا موضوعي هههه
هذا كان راح يكون ردي على العضوة "ريم ريش " غيرت رأيي و نزلته موضوع
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=457344...
إن شاء االله أقدر أفرق بين مسميات القهوة هنا بالمنتدى
أنا من فترة جاتني هدية قهوة من السعودية إلي هي مزيج ؟؟؟ والهيل وحده الصراحة ما عجبتني هذه تسموها قهوة عربيه صح.

وفيه قهوة تحضر بهذا وتكون القهوة مو مصفية البن يقعد بقاع الفنجان وممزوج بالسائل هذه كمان ما تعجني هذه تسموها قهوة تركيه صح .

أنا ببلدي وهنا بإيطاليا ما نشرب غير هذه حب البن خالص لوحده يحمص ويرحى وتحضر إما فوق النار بإبريق القهوة هذا زمان أو بآلة مخصصة ( la moka ) تشبه قدرالضغط إلي بالصوره أو بمكينة القهوة (على ثلات أشكال بن مرحي أوأقراص أوكبسولات ) هذه تسموها قهوة فرنسيه صح ( إن كان علي أسميها إيطالية أحسن لأنهم هم إلي إخترعوا الآلة la moka ) إذا شربتيها مره من غير سكر خصوصا بعد الأكل تسرع عملية الأيض بالجسم أشربيها هي وريحي حالك سهلة التحضيرخصوصا بمكينة القهوة أقراص أوكبسولات مملوءة بن مرحي جاهز أنا مدمنة على هذه القهوة .

القهوة الأمريكية هي مثل القهوة الفرنسية ( الإيطالية) بس تكون خفيييييييفة ما تعجبني ما تعدل الراس ههههه أفضل شرب القهوة ثقيلة ( إسبرسو Espresso )

نجي للكبوتشيني أصله إيطالي وهو ما يعتبر قهوة هو حليب مخفوق لحد ما كون رغوة يضاف له قهوة إسبرسو لذلك يشرب في الصباح فقط وغالبا مع كرواسون بإيطاليا لو تطلبيه من العامل بالبار العصرية يحتار أما إذا طلبتيه بالليل فهذا العجب العجاب ههههه أنا ما أستغنى عنه الصبح مستحيييييل ما يمر يومي على خيرههههههه
مكتوب BUON GIORNOصباح الخير

نجي للسؤال هل التسميات صحيحة ؟ وكل وحده تكتب إش القهوة إلي تعجبها والناس أذواق
39
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملَك إنسان
ملَك إنسان
مدري عن التسميات .. مدمنة قهوة .. القهوة الأمريكية عندي ف المقدمة ، بعدها التركية ، الفرنسية ، العربية .. أشربها عادةً وسط وأوقات سادة .. شهيتيني شكلي بقوم أسوي ، ويسلمو موضوع يعدل المزاج 😍
tuka
tuka
هههههههه يعدل المزاج على كيف كيفك😍
[Faith]
[Faith]
انا من عشاق القهوه ،،
بس معدتي تعبانه مؤخراً وصرت مااشرب الا نادراً ،،
القهوه العربي حمستها بنيه بالعاده تكون معاها زعفران وهيل واضافات ممكن عويدي ونانخه كل وحسب ذوقه ،،
بالنسبه لي اعشقها بن وهيل وبسس ، الاضافات احسها تضيع طعمها الحقيقي ،،
القهوه التركي بنها اسود ، وتصحصح مره وماتصلح لاي احد عنده ارق ، عندنا في السعوديه فيه بن تركي مطحون مع هيل ، ماعجبتني كثير ،
احلى تكون ساده مثل ماهي ، وفيه بن تركي بنكهة البندق بس برضو الساده افضل ،،
واذا سوينا القهوه التركي بالحليب يصير اسمها قهوه فرنسيه

طعمها بالحليب خورافي صراحه 👌😍

نجي للقهوه الامريكيه وهو تقطير للبن ، مااحبها صراحه واحس طعمها مرا قوي ،، اشربها مع حليب ممكن ،،

النسكافيه خفيفه ولطيفه بس اللي يعشق القهوه يحسها سامجه ومالها طعم وخفيفه مره ،،

قهوتي المفضله كابتشينو 😍👌

وعندي الة القهوه نيسبريسو نسويها بكبسولات ومنها استغنينا عن المقاهي ، تسوي كابتشينو ولاتيه واسبرسو وميكاتو ،،

طبعاً مستحيل اشرب اسبرسو او ميكاتو لانها مره ثقيله وتلوع الكبد بس في ناس يحبونها كثير ،،

اللاتيه هو نفسه الكابتشينو بس بحليب اكثر ،،

الميكاتو وهو نفسه الاسبرسو بس مع زيادة حليب لان الاسبرسو بدون حليب ،،

القهوه مزاج وحب وعشق وشغف لاينتهي❤😉>
أم عبووووود
أم عبووووود
جيبي قهوتك توكا وادخلي المتنفس ههههه
انا احب الكابتشينو بس تسهر واحب القهوه العربي
بيبسية ksa
بيبسية ksa
القهوة التركيا هي نفسها القهوة السورية وانا بحبها
بسما بحب اي قهوة تانية