تهوون

تهوون @thoon_1

محررة برونزية

نفسيا تعبت من قلب من زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي بختصر الموضوع لان راسي خلاص تعبت
اول حاجه زوجي عصبي مرره وسبق لي زمان نزلت مواضيع عن عصبيته
اشوفه يوم يومين يهدا ويرد اعظم
لي خمس ايام ماكلمه بسبب عصبيته عليي واسم ينقال تفاهمت معاه ان رجع وحرجني جنب اهلي وعصب علي او جنبي او جنب بناتي خلاص مراح اكلمه بتاتا قلت له ياتختار طريق العصبيه والزعل والمشاكل الى اخره او تختار طريق انك تحاول تحسسني بحترامك لي
لان للاسف اول سنتين زواج حيل الحب والدلال ومن بعدها عصبيه ودايم يفزع علي ومايحب يجلس يتفاهم يتهرب اتعب ولنا الان قريب بنكمل خمس سنوات
بعطيكم مثل اليوم الصباح الساعه تسع كلمته يجي يفطر وبوديني المعهد مع العلم المعهد وقته على الساعه عشر واحيانا اطلع عشر
قال اوك قلت خل اكلم اختي شصار ع شقتهم لان بينقلون وحيل نفسيتها تعبانه المهم تو اكلمها وبدخلته ماسمع الا صوت الصراخ ليه ماصحيتي بناتج جالسه لي ه الجوال يلا بسرعه سكري وهو يفزع بصوت عالي حتى بنتي الصغيره اخترعت وصحت واختي تقول شفيه سويت روحي اكمل اياها ماكني اشوفه مشان يحس شوي ع دمه لان مب اول مره من يشوفني اكلم خواتي يفزع
صار يستصغرني مايحترم وبرضو لجل اكون ع بينه انا مثله صرت يفزع افزع وياه احيانا اتعب اسكت اخليه ع راحته واحيانا اطب فيه طقت كبدي زعل طلع وقال وراه شغل وحاله طيب انا مدري كان جيتني بسلوب مو يطب فيني طب ويحرجني
خلاص انفقد الاحترام بينا والله طلع وقلت مابي الهم ياكلني لان تو ماصار لنا ثلاث ايام تراضينا وانقلب قمت وقومت بناتي وحده بعمر ثلاث سنوات ونص والثانيه سنه وتسع اشهر فطرنا ورتبت الشقه وسويت الغدا وبسطت وياهم وجا صلى وطلع ماكنه يشوفني وانا كذلك عايشه جفاف وياه خلاص حده اذا كلش بيقرب لشاف الكشخه واللبس ولا اذا لخاطري يراضيني ولاشيء
قلت بسكت مابي اكلمه كيف احسسه بغلطه تعبت مشكلتي لتراضينا اقول بخف عنه مابي اسولف حيل معه وتشوف نفسي فجأه لق لق وياه واهو يستمع حده اذا بينطق كلمه كلمتين مع ان طبعه كثير كلام بس مع غيري لان مالي احد انا بمنطقه بعيده عن اهلي
28
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mani happy
Mani happy
روضيه بالدلع مو بالتشبه بيه
اذا صرخ ابتسمي وقولي له مثلا تراني حبيبتك ودلوعتك وكذا
ولا تكثري لق لق معاه خلي كلامك على هئية حوار
تهوون
تهوون
روضيه بالدلع مو بالتشبه بيه اذا صرخ ابتسمي وقولي له مثلا تراني حبيبتك ودلوعتك وكذا ولا تكثري لق لق معاه خلي كلامك على هئية حوار
روضيه بالدلع مو بالتشبه بيه اذا صرخ ابتسمي وقولي له مثلا تراني حبيبتك ودلوعتك وكذا ولا تكثري لق...
لاتلوميني خيه طقت شبدي تعبت مع ان طبعي البرود لكن تغيرت بسبب عصبيته
تهوون
تهوون
وين البقيه افادتكم
بخور وعطور
بخور وعطور
اختي الوحده فينا لما تكلم زوجها انها بتطلع تكون جاهزة هي وعيالها
مو تكلمه ثم تمسك الجوال وبناتها لسا ما صحيوا
والله حتى ابرد رجال بيطير عقله
ما يتحملون الانتظار
لا تقتلينه ببرودك
اذا انت اتفقتي معه على وقت وقومتيه خليك جاهزة وبناتك ولا تخلين فيه سبب للزعل
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
يا حبيبتي زوجك ناطر يوديكي وانتي عم تحكي ع التلفون شي طبيعي يعصب كان لازم تصحي بناتك بكير وتروقيهم وتلبسيهم وتحضري كل شي وبعدين قوليلو تعا خدنا ولاحقة تحكي مع اختك لما ما يكون بالبيت لان في بعض الرجال بينزعجو لما يشوفو الزوجة تاركيتهم وبتكلم اختها او امها

انتي لازم تكوني واعية اكثر منه وتتجنبي التصرفات لي بتعصب زوجك عشان تعيشي مرتاحة معاه

والله يوفقكم وييسر اموركم