مريضات التهاب المعده تعالو

الصحة واللياقة

السلام عليكم
عندي التهاب مزمن بالمعده والدكتور قال لازم حميه صارمه
ممنوع القهوه والشاي والكافين
والشوكليت اكثر شي حذرني منه لانها ترخي صمام المري وانا عندي ارتجاع
والحوامض والفلفل واي شي حار
والحلا كله
والطماطم والاكل الدسم وقال كلي وجبات صغيره وقبل النوم لاتاكلي شي خلي بين العشا والنوم ٣ ساعات
واللبن والحليب والاجبان وكل مشتقاتهاقال ابعدي عنه او قللي قد ماتقدري منه
الحليب بالبدايه ترتاحين له ثم يثير حمض المعده
سالته عن الزنجبيل هل يضر المعده قال بالعكس كويس لها

الحين ابي اعرف وش اقد اكل مع الخبز كحشوه
هل تنفع التونه بالمويه والبيض مقلي بزيت زيتون
او مسلوق
وزبدة فول السوداني او ثقيله ؟
وشو ممكن ناكل غيرها كحشوة للخبز
شافاني الله وياكم منها
32
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملَك إنسان
ملَك إنسان
حتى البيض المقلي ينخاف منه غصب توسوسين طالما كل شي ممنوع

التونه صفيها أفضل شي وأضيفي معاها خس فلفل رومي خيار لو تحبي

زبدة الفول السوداني أظن فيه ( لايت ) دسم أقل واذا مرره مشتهيتها حطي شوي

أنا نفس وضعك وأي شي يأثر فيني وتركت كل شي م عدا القهوة إدمان سرت أشربها ع خفيف والشوكولاته أشتري دارك شوكليت ( المُرة ) وأمزمز فيها مع القهوه وطبعاً أقلل كمية الهيل هي اللي تهيج المعدة

الله يشفيك ويمتعك ب الصحة والعافية
خريجه طموحي كبير
حتى البيض المقلي ينخاف منه غصب توسوسين طالما كل شي ممنوع التونه صفيها أفضل شي وأضيفي معاها خس فلفل رومي خيار لو تحبي زبدة الفول السوداني أظن فيه ( لايت ) دسم أقل واذا مرره مشتهيتها حطي شوي أنا نفس وضعك وأي شي يأثر فيني وتركت كل شي م عدا القهوة إدمان سرت أشربها ع خفيف والشوكولاته أشتري دارك شوكليت ( المُرة ) وأمزمز فيها مع القهوه وطبعاً أقلل كمية الهيل هي اللي تهيج المعدة الله يشفيك ويمتعك ب الصحة والعافية
حتى البيض المقلي ينخاف منه غصب توسوسين طالما كل شي ممنوع التونه صفيها أفضل شي وأضيفي معاها خس...
انا بعد تركت كل شي ماعدا القهوه خاصة بالدوام اشتهيها
اما الشوكليت احاول قد ماقدر ماكله
طيب الدارك شوكلت مافيه كافيين
البيض احط مسحه خفيفه زيت زيتون بالصينيه واحط البيض
لان كل شي ممنوع ف ماقدر ع طول اكل بيض مسلوق
ملَك إنسان
ملَك إنسان
انا بعد تركت كل شي ماعدا القهوه خاصة بالدوام اشتهيها اما الشوكليت احاول قد ماقدر ماكله طيب الدارك شوكلت مافيه كافيين البيض احط مسحه خفيفه زيت زيتون بالصينيه واحط البيض لان كل شي ممنوع ف ماقدر ع طول اكل بيض مسلوق
انا بعد تركت كل شي ماعدا القهوه خاصة بالدوام اشتهيها اما الشوكليت احاول قد ماقدر ماكله طيب...
فيه نسبة كافيين بس تأثيره مو ذاك الزود ب العكس فوائدها كثييرة وتقدري تبحثي عنها وتتطمني .. وزيت الزيتون صحي إن شاءالله مامنه مضرة .. نوعي كلي فواكه وسلطات والزبادي + الثوم ممتازة للمعدة حتى لو قال لك ممنوع ترى والله مجربتها معدتي ترتاح وتقدري تستغني عن الثوم وخليك ع الخبز الأسمر ( البر )
خريجه طموحي كبير
فيه نسبة كافيين بس تأثيره مو ذاك الزود ب العكس فوائدها كثييرة وتقدري تبحثي عنها وتتطمني .. وزيت الزيتون صحي إن شاءالله مامنه مضرة .. نوعي كلي فواكه وسلطات والزبادي + الثوم ممتازة للمعدة حتى لو قال لك ممنوع ترى والله مجربتها معدتي ترتاح وتقدري تستغني عن الثوم وخليك ع الخبز الأسمر ( البر )
فيه نسبة كافيين بس تأثيره مو ذاك الزود ب العكس فوائدها كثييرة وتقدري تبحثي عنها وتتطمني .. وزيت...
منتجات الالبان كلها قال مو زينه لبن حليب زبادي اجبان
خريجه طموحي كبير
شكلي بستبدل القهوه بقشر القهوه واحط معها قرفه وزعفران وزنجبيل بدون هيل