انومه
انومه
شوفي اختي اذا بتدور على مستشفى مااعرف من ناحية الفخامه او غيروه انا ماافكر الا في الدكتوره لو فين تكون
ومن ناحية الدكتوره مالك الا الدكتوره قمري الهندي في مستشفى النور مواعيدهم صعبة بس من جد طبيبه مو حلاقه
رواز
رواز
الدكتور صلاح حامد سوداني بمستشفى علوي تونسي مره محترم ماشاء الله وخبره واخر شي يفكر فيه القيصريه بس عليه موووت زحمه ولازم حجز
نونا3
نونا3
الدكتور صلاح حامد سوداني بمستشفى علوي تونسي مره محترم ماشاء الله وخبره واخر شي يفكر فيه القيصريه بس عليه موووت زحمه ولازم حجز
الدكتور صلاح حامد سوداني بمستشفى علوي تونسي مره محترم ماشاء الله وخبره واخر شي يفكر فيه القيصريه...
شوفي حبيبتي أنا عن نفسي أراجع عند الدكتور/ محمد خان في الصفوة معروف على مستوى مكة بس وللأسف مايولد الآ في الرفيع
عشان كذا بالمناسبة أبغى أسأل كيف الممرضات في الرفيع طبعا كلنا عارفين سمعته بس يقولو الممرضات صاروا أحسن وكيف الأستشاري اللي عندهم
مـــوهـــومـــه*
مستشفى بخش دكتوره حنان غنيم استشاريه ود عبير اخصائيه وبصرراحه كل وحده احسن من الثانيه حتى فى وحده اسمه تتنيا تركيه عسسسل باشراحيل ماانصحك فيه بيت الاشبااح بصرراحه يخووف مهجور ايمان ممتازه بمستوصف الصاعدى بس زحمه مو طبيعيه تخلى المريضه على السرير وتخرج من الباب الثانى لمستشفى ثانيه تولد ولا احم ولادستور ولا عااد تعطيك هرجه مستشفى الرفيع وحده بس زينه اسمها منال يمكن تلاقى كثير يذمو فى الرفيع بس تجارب الى حولى حلوه وكلهم مبسوطين منه انا عن نفسي اراجع ببخش
مستشفى بخش دكتوره حنان غنيم استشاريه ود عبير اخصائيه وبصرراحه كل وحده احسن من الثانيه حتى فى...
شكرا شكرا لوجودك والمعلومات اللي قلتيها
انا ببلغها بكل شي قلتوه ا الطيبه
وعاد هي تروح وتعاين وتختار
وايمان هذي اذا على كلامك مهما كانت راائعة بتصرفاتها هذي تكره مرضاها فيه
عيب صراحه ماهنا احترام لوقت المريض وماله
الف شكر
وبارك الله فيك
دمتم بود
مـــوهـــومـــه*
شوفي اختي اذا بتدور على مستشفى مااعرف من ناحية الفخامه او غيروه انا ماافكر الا في الدكتوره لو فين تكون ومن ناحية الدكتوره مالك الا الدكتوره قمري الهندي في مستشفى النور مواعيدهم صعبة بس من جد طبيبه مو حلاقه
شوفي اختي اذا بتدور على مستشفى مااعرف من ناحية الفخامه او غيروه انا ماافكر الا في الدكتوره لو فين...

خخخخخخخخخ حلوه طبيبه مو حلاقه
هو صح المكان والفخامه تريح النفسية
بس فعلا صاادقه اهم شي الخبرة والتعامل بما يرضي الله
الف شكر
بارك الله فيك
دمتم بود