قطعت حبوب منع الحمل من راسي شوفو اش صار لي 😕

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم خواتي
بنات بقولكم سالفتي والي عندها خبره تعلمني وتكسب اجر فيني
انا قررت اوقف حبوب منع الحمل مارفليون واريح جسمي لانو لي ثلاث سنوات ونص وانا استعملها وابغى ارتاح وابطل منها واركب بعد فتره لؤلب
طبعا قررت من راسي وجات الدوره وانتهت وجاء خامس يوم واستعملت الشريط لكن بلعت خمس ايام فقط ووقفتها وجلست اربع ايام بدون حبوبونزلي افرازات كم يوم وبعدين دم طبيعي زي الدوره وانفجعت ورحت للدكتوره وقالت لي انتي عشان اخدتيها كم يوم ونزلتلك الدوره مره ثانيه وقالت هاذي دوره خليهاا تخلص وخامس يوم خذي الحبوب واستمري عليها واذا جتك الدوره ثاني يوم تعالي اركبلك لؤلب قلت اوك
ورجعت سويت مثل ماقالت وشلت فكرة اللؤلب من راسي ورجعت استخدم الحبوب شهرين منتظمه وهالشهر نويت افكها واحمل واخدت من الحبوب خمسه حبات وجلست اسبوع ماخدت الحبوب ونزلت لي الدوره اليوم ورجعت الحين بلعت حبه عشان توقف الدوره و ماتنزلي بكره
وش رايكم بتصرفي ووين الغلط وكيف ارجع للحبوب ولا اخلي الدوره تكمل وابغى احمل ها الشهر كيف بالله اقدر وينزلي هالدم محتاره افيدوني بالله
11
105K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالمي الثاني
عالمي الثاني
الغلط إنك تأخذينها وتفكينها وماخلصتي الشريط
تلععععععععب في هرموناتك ماااايصلح الضرر عليك
ي تفكينها ي تواصلين استخدامها
خلاص خلي الدوره تنزل مايصلح تلعبين فيها كذ
ورد بنفسجي وعنابي
يعني هاذي دوره 😨
طيب انا الحين اخذت حبه واكملها الين يخلص الشريط ولا اش اسوي
مناكير صفراء41
مناكير صفراء41
لاتوقفين الدوره مايصلح والحبوب تخربط هرموناتك اتركيها خلي الدوره تنتهي من نفسها وبدون حبوب ابدا اذا ناويه تحملين
[Faith]
[Faith]
وشفيك كذا تلعبين بنفسك ؟؟
اذا تبغي تقطعينها اقطعيها اذا جاتك الدوره وخلاص لاتاخذي شريط جديد ,,

اما شغل اخذ كم حبه واقرر اتركها اكبر غلط صراحه مستغربه من تصرفاتك ,,

عموما انا كنت اخذها وسببتلي اعراض غريبه منها عدم التوازن وخفت تكون بداية جلطه لاسمح الله وانا اخذت حبتين فقط من الشريط الجديد ,,

فوقفتها وطهرت وبعدها ب 4 ايام رجع نزل علي دم ومااعتبرته دوره لانه دوبها الدوره مخلصه وهذي لخبطة هرمونات وكنت اتوضا لكل صلاه واصلي ,,

واستمر الدم وانتي بكرامه 6 ايام ووقف عادي ,,

ولاتلعبين بنفسك وتقررين فجاع تتركين الحبوب انا لولا الاعراض اللي جاتني وهبلتبي ماكان تركتها !!
ورد بنفسجي وعنابي
والله صرت اخربط بالحبوب بسبب ظروف نفسيه صعبه امر فيها
يعني شوركم اخلي الدوره تنزل الين توقف من نفسها وابدا اخذ الحبوب بعد مايوقف الدم
طيب ابغى احمل كيف والدم ينزل