دمعة آهات

دمعة آهات @dmaa_ahat

عضوة جديدة

جمال النهدين

الأزياء والموضة

صديقتي ... بما انك فتاة ناضجة وعاقلة ولاني احبك واحب ان اراك دائما جميلة وذو صحة جيدة اقدم لك نصائح غالية لصحة وجمال النهدين

*يفضل أن تكون حمالات الصدر (السوتيان) ذات حجم مناسب, فليست بالضيقة التي تنشط قمة الثديين مما يؤدي الى نتائج ضارة جدا بهما, او بالواسعه , لأن ذلك يعرض الصدر للترهل , بل يكفي اعلاؤهما دون ضغط, ليتسنى لدورة الدم دورانها.

*لزيادة جمال الصدر.. ينثر بعض الماء البارد عليه لتنشيط الدورة الدموية به, ثم يجفف وتنثر عليه بودرة تلك, خاصة في المنطقة تحت الثديين.

* يجب تركهما حرين في البيت, ولا ينبغي ارتداء حمالات الصدر الا في المناسبات فقط, وفي الالعاب الرياضية مثل: اللعب بكرة المضرب(التينس) والكرة الطائرة, اي عند ممارسة الاعمال القاسية.

*الاهتمام بالرياضة البدنية التي تقوي عضلات الصدر, لانها تزيد من تماسك اربتطه, فيبدو بارزا الى جانب انها تساعد على استقامة الظهر, مما يجعل منظر النهدين اكبر حجما واكثر جمالا.

*لبيخيهما مرارا في اليوم بالماء الساخن, فالبارد بعده وهكذا دواليك... ثم ادليكهما بزيت اللوز الحلو.

* ادليكهما صباح كل يوم , من اسفل الى اعلى وبلطف, بمزيج من عصير الليمون الحامض, ماء كولونيا, وماء الورد مع قليل من الخل ثم جفيفهما.

* تنفسي بعمق واطلقي انينا قويا , غني, اضحكي...

* بعد كل حمام ساخن ينبغي انعاشهما بالماء البارد.

* ليكن الجسم دائما في وضع مستقيم.

* عالجي النحافة اذا كنتي بدينة لان لها تاثيرا سلبيا على الثديين
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عااااشقه الرياض
الله يعطيك العافيه علي المعلومات
ام الحسن والحسين
كيف تركهما حرين في البيت مش بيقولو بتسبب ترهلات كده
دمعة آهات
دمعة آهات
الله يعافيكي يااااارب وتركهن حرات انا بقول بس بالبيت وهاد شي صحي للثديين
tasneem2006
tasneem2006
ايه التمرينات الرياضيه المفيده للصدر واستقامة الظهر؟
انا نحيفه لكن صدرى كبير بالنسبه لجسمى ماذا افعل؟
والبودره فيه نوع مخصوص لها ولا اى بودره للجسم تنفع ؟
موضوعك مهم جدا جدا يا ريت يكون مفصل اكتر
دمعة آهات
دمعة آهات
خيتا تسنيم رح اكتب كمان مقال مفصل انا تحت امرك