ساعدووووني النمل قضى على كل شي

المنزل والديكور

ماخلى شي العسل والسكر والمعمول وحتى الاندومي دخلها وهي مقفله وش اسوووي مومعقول احط كل شي بالثلاجة 
يارب الي ترد ربي يفرج همها ابي حل مع اني جربت كل شي من مبيدات والخل والخيار وكل الطرق
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حظ ينتظر
حظ ينتظر
والله ما ادري الله يعينك 
اسمع بشي اسمه الجره عند المحلات او البلديه مدري وين بالظبط يقولوا يقضي ع جميع الحشرات
وخاصه النمل اذكر بيت اخوي جربوه ويمدحوه 
بس انا ماجربته صراحه 
طيب شغلي سورة البقره في البيت ثلاث ايام
اسمع انو النمل عين او شي زي كذا  
كلي وفاء@
كلي وفاء@
والله ما ادري الله يعينك  اسمع بشي اسمه الجره عند المحلات او البلديه مدري وين بالظبط يقولوا يقضي ع جميع الحشرات وخاصه النمل اذكر بيت اخوي جربوه ويمدحوه  بس انا ماجربته صراحه  طيب شغلي سورة البقره في البيت ثلاث ايام اسمع انو النمل عين او شي زي كذا  
والله ما ادري الله يعينك  اسمع بشي اسمه الجره عند المحلات او البلديه مدري وين بالظبط يقولوا يقضي...
ايووووووه والله كنت بكتب لك الجاره مرره حلووووه روحي محلات تلقينها او شوفي شي للنمل وطلعي المواعين ورشي في البيت والمطبخ وبعدها جيبي طشت كبييييير وغسلي كل شي ورتبيها تعب ساعه ولاتعب كل ساعه لان الجاره او اي مبيد تخافين يجي في المواعين او شي عشان كذا غسلي كل شي وبأذن الله تطلع وطمنينا
ورود الأمل
ورود الأمل
أخلطي سكر مع مويه وحمض البوريك
تقريبا ملعقة حمض البوريك مقابل كوب ماء وثلث كوب سكر

وغمسي في المحلول هذا كرات قطن
ووزعيها في الأماكن اللي يتواجد فيها النمل
السكر راح يجذب النمل وراح ينقلون معهم الماده السامه لمستعمرة النمل ويموتون كلهم
إن شاء مو أكثر من يوم وتتخلصين منهم
TWETTY
TWETTY
كان ببيت اهلي القديم منتشر بشكل فضيع الظاهر والله اعلم علامة عين بالبيتىشغلي الرقيه الشرعيه وسوره البقره 
وانا اللي جربته جبت بودره بف باف ورشيتها في كل زوايا الغرفه والمداخل  هي اللي نفعت 
وكمانىالتمسيح بكاز مخفف بالمويه  ومؤقتا رفعي كل شي وشمسي المكان وهويه بعد التنظيفات
مملكه المعمول
مملكه المعمول
مويه وملح خشن وعندي لك فكره
اشتري برطمانات زجاج وحطي اغراضك زي الشابوره والبسكويت