honey_lipes
honey_lipes
تسلمون خواتي على الرد.. اتمنى راي الدكتوره في هالموضوع.. لو سمحتي.. :)
تسلمون خواتي على الرد.. اتمنى راي الدكتوره في هالموضوع.. لو سمحتي.. :)
اول مره اعرف المعلومه هذي
غنج
غنج
بصراحه اول مره اسمع عن هالشي
بس ياترى بكل المستشفيات نحصل هالشي
او بمستشفيات لها تراخيص خاصه ؟
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
اختي شوفي هذا الموضوع .. كاتبته لي اكثر من سنتين

بعنوان
حفظ دم الحبل السري(العلاج لامراض المستقبيله الي ممكن تصيب طفلك خاصه الامراض المستعصيه
http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=375274&highlight=%C7%E1%CD%C8%E1+%C7%E1%D3%D1%ED

بتلقين في كل التفاصيل عن حفظ دم الحبل السري .. وبعض القصص لناس استفادو منه كان فيهم سرطان وتلف بالمخ ربي يبعد عننا الامراض
وايش الامراض الي ممكن يكون له دور فعال في علاجها
ويعتبر الحل الوحيد للامراض الي تنشاء عن زواج الاقارب (طبعا مو كل الاقارب يحتاجونه الي تزوجو من زمان قبل التحليل ونشاء عندهم اطفال مرضى بهالسبب)

بس في شي صغير ماذكرته وانا اتكب الموضوع او بالاصح تصحيح لمعلومه (صححتها بالصفحه الثانيه لاني شفت بعد كم شهر تقرير عنه بالاخبار)
ان هالتقنيه مره مفيده بعلاج امراض السرطان والقلب وتلف الكلى الخ الخ بس الامراض الوراثيه اذا راح يتم استخدام دم الحبل السري من نفس الشخص الي يبي يتعالج مو مضمون لان المرض اصلا بجيناته وترجعين تحقنينه فيه ممكن يطيب سنه سنتين وبعدين يرجع له المرض
فايده بالنسبه للامراض الوراثيه لما يستخدم الدم لشخص اخر غير صاحبه .. يعني لاخوه او اخته او حتى شخص مايعرفه بس تطابق النخاعين

والحلو تقدرين تبرعين فهالدم اذا ماتبين تحتفظين فيه وايش دراك يمكن في احد يحتاجه وتصير صدقه تكتب لك غير اجر انقاذ حياه انسان(لان الاحتفاظ بهالدم يعتبر مكلف جدا)

ولي فتره افكر انزل الموضوع بالهقسم .. يمكن ان شاء الله بعد رمضان او الين مايترتب جدولنا انزله هنا علشان يستفيدون البنات اكثر

بنات بليز الي تستفيد من الموضوع تدعيلي ربي يرحمني برحمه ويثبتني على طاعته ويكتبلي الجنه ويجمعني فيها مع كل الي يعزون على .. والمسلمين والمسلمات
بنت الامارات المتحده
عادي ياخواتي هالموضوع من زمان وانا اسمع عنه في الدول الاجنبية

مثلا لو الطفل اصيب بامراض تخص الدم مثل الثلاسيميا وغيرة

ممكن ياخذون خلايا جذعية ويزرعونه للطفل

واذا حصلتوا هالشيء في المستشفى اللي بتربون فيه لا ترددون في الاحتفاظ بالحبل السري
بنت الامارات المتحده
وموجود بنك الدم في الشارقة

وفي مستشفى الوصل بدبي