عسل الفراوله
عسل الفراوله
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:mad:حسبي الله ونعم الوكيل وربي لو انا مكانك لروح لها واخليها عبره لمن اعتبر هذا اسلوب هي اصلا ماترسبناتنا علشان سواد عيونا الا يدفعلها مو تكرم منها تمن عليهم فيه انتى عارفه انه اذا جا عليها شكوى يكتب انذار في ملفها وتاكل هوا روحي بردي قلبك ولا علميني اي مدرسه وربي لروح ادبها الي ماتخاف من الله ياصبر قلبك عليها سبحان الله كل شئ ولا عيالنا
lo4lo4
lo4lo4
والله لو انا منك لااروح اقلب المدرسه عليها خير ان شاء الله حنا نحط بناتنا نبيهم يتعلمون ويتربون والا يتعقدون شوفي حتى الوزارة اسمها وزارة التربيه والتعليم يعني بدو بالتربيه قبل التعليم بس الاهم تتاكدين من كلام بنتك عشان اذا جيتي تكلمينهم تكوني واثقه ميه بالميه من كلامك وصدقيني الادارة ما ترضى بكذا وقولي لهم بشكيكم (اختي مدرسه ووقفت طالبه بالثانوي مو بالابتدائي عشانها قلت ادبها عليها على طول اهلها قدموا شكوا على اختي وجاها انذار مع ان البنت هي اللي غلطانه بس لان الادارة تمنع التوقيف والله قد ماانقهرت على اختي قد ما فرحت ان الوزارة فيها تقدم من ناحية الاهتمام بالطالبه
hayuof
hayuof
انتي من جدك تسألين وش تسوين !! اول شي بكره لازم تروحين للمدرسه وتتفاهمين مع المديره على طول .. وبعدين انتي تقولين ان البنات في الفصل كلهم من الناحيه العلميه ميح !!معناته ان مدرستهم داجه .. وين اهاليهم هالبنات ..وانتي كيف ساكته كل هالفتره .. وياحياتي بنتك تعاني وانتي ما حليتي مشكلتها..المفروض من اول ما عرفتي ان مدرستهم تضرب البنات على طول تحركتي ورحتي للمدرسه .. مهما صارت البنت مشاغبه معلمتها مالها اي احقيه انها تضربها ... من جد انفقعت مرارتي
غيوم1
غيوم1
Les --اناوالقمرجيران--السعدوعد--الدموع-عسل الفراوله
الشكركم حبايبي على احساسكم وبنسبه للمدرسه حكوميه ولاتضيق صدوركم بروح للمدرسه وخلي عاليها واطيها وافضح المدرسه الفاشله وبسحب ملفها من المدرسه ووديها مدرسه خاصه بس أنا حبيت استشيرومااب من أستشار---------
ندو82
ندو82
مااصدق اللي قاعده اقراه

كل هذا يصير لبنتك وقاعده تسالين شرايكم اروح للمدرسه او لا؟

يااختي روحي للتوجيه واشتكيها عند الموجهه واصبحي الصبح بالمدرسه وتفاهمي معاهم

والله ثم والله لو هي بنتي مااخليها تداوم يوم واحد زياده بالمدرسه

وش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟ نزعت المراحم من قلوب البشر؟
حسبي الله ونعم الوكيل هذي بالله مدرسه ؟ لا يااختي لاتسكتين ولاحاجه انتي اشتكي وخلي زوجك بعد يشتكي