طوووق الياسمين
الله يثبت حملك ويكوون حمل سليم يارب

ويرزق كل محرومه
يـــارا404
يـــارا404
ا ان شاء الله يتم ...ويمكن حمل متاخر...... ويثبت ويكون حمل سليم ....... اصبري اسبوعين......... واذامابان الله يعوضك ....... اذا عملتي عملية عليك بالراحة مثل نظام النفاس ... ارتاحي من الحمل من3 الى 6 اشهر ........... مع الاخذ حمض الفوليك ..1ملجم قبل الحمل مرة ثانية ..... مع المتناع عن االجماع .حتى لو وقف الد م اقعدي 40 يوم نفاس كثير اقرا تسوي تنظيف وبمجرد وقف الدم باسبوعين من العملية تقول صار جماع ....... وهذا اكبر خطا ....... لان الرحم تعبان ..... وممكن حصول حمل واجهاض مرة ثانية ...........:)
ا ان شاء الله يتم ...ويمكن حمل متاخر...... ويثبت ويكون حمل سليم ....... اصبري ...
مع احترامي للأخت

بس هالكلام للي تسقط بعد 4 شهور من الحمل يعني يكون فيه جنين بانت له ملامح وكبر البطن وتغير الرحم

لكن الين ثلاثه شهور ما تغير في الرحم شي يعني الوحده بعد الاسقاط بأسبوعين تمارس حياتها عااااااااادي حتى الجماع

وانا اشوف اسبوعين بعد كثير:09:

وانا ما اتكلم من فراغ عندي خبرة واسعه في التسقيط ومجربته مرتين

بس نصيحه وعن تجربه سوي عملية التنظيف من جد مريحه تنظف لك رحمك وكمان يصير بعدها الحمل بسرعه مو زي اذا تركتي نفسك عادي

الله يكتب لك اللي فيه الخير
nhf2009
nhf2009
الله يثبت حملك ويكوون حمل سليم يارب ويرزق كل محرومه
الله يثبت حملك ويكوون حمل سليم يارب ويرزق كل محرومه
ام شوق الله يتمم عليك يارب ويكون طفل سليم معافى بسألك سؤال مهم هل حسيتي بشي دل ان الجنين متوقف نموه قبل السوناريعني هل كنتي تتوحمين وتوقف الوحام فجأة انا حامل ليا شهرين وكنت احس بغثيان ومن يومين توقف الغثيان وخايفة موت ان الجنين متوقف نموه الله يسعدك ويفرج همك ردي علي ضروري انا انتظرك على ناااااااااااااااااااااااااااااااار
ملاك علي
ملاك علي
الله يثبت حملك
ريفاااااااااال
الله يعوضك خير يارب ويثبت حملك